المنتخب يرد على اختراق الإعلام لمعسكر لقاء غانا

الإثنين، 14 نوفمبر 2016 - 19:59

كتب : FilGoal.com

مصر وغانا

رد إيهاب لهيطة مدير منتخب مصر على الاتهامات التي وجهت لاتحاد الكرة والمنتخب في الأيام السابقة باختراق الإعلام لمعسكر الفراعنة قبل مباراة غانا.

وفاز المنتخب المصري على نظيره الغاني بهدفين دون رد في الجولة الثانية لتصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2018 في روسيا.

وقال لهيطة لقناة أون سبورت: "حرصت على إبعاد اللاعبين والجهاز الفني بشكل كبير عن الإعلاميين والصحفيين خلال فترة المعسكر".

وأضاف "كل ما في الأمر أن هناك شركة مالكة لحقوق إذاعة المباراة ولديها حقوق تصوير كواليس المنتخب المصري، ونفذنا ذلك وفقا لبعض الضوابط حتى نحافظ على حالة التركيز للاعبي وأفراد الجهاز الفني للمنتخب".

وتابع "اللاعبون كانوا منعزلين تماما عن الإعلام والصحفيين وظهورهم كان وفقا لضوابط واتفاقيات إذاعة كواليس المنتخب، وخارج الملعب والتدريبات لم يستطع أي صحفي أو إعلامي للحديث مع أي لاعب في فندق الإقامة".

واستكمل "حتى في فندق إقامة المنتخب كان الحظر موجود على اللاعبين، اتفقت مع إدارة الفندق قبل المعسكر أن تراعي ظروف المنتخب والمباراة تبعد عنهم الاختلاط بأي شخص من الخارج، وإذا سألت أحدا من الصحفيين سيؤكد لك ذلك".

وأتم تصريحاته حول هذا الأمر قائلا: "منذ سنة ونحن نعمل بنفس الطريقة في جميع معسكرات المنتخب المصري، ودائما نؤكد على إبعاد اللاعبين عن الإعلام والصحفيين حتى لا يظل الجميع في تركيزه، والحمد لله خلال هذه الفترة حققنا الفوز في الكثير من المباريات وتأهلنا لأمم إفريقيا".

ثم تحدث عن حظوظ مصر في التأهل للمونديال قائلا: "لم نتأهل لكأس العالم حتى الآن، قطنا نصف المشوار ونتمنى المواصلة بشكل جيد حتى نحقق الحلم ونصل لمونديال روسيا".

وانتقل لهيطة للحديث عن بطولة الأمم الإفريقية المقبلة قائلا: "نعمل من الآن على تنظيم معسكر منتخب مصر قبل المشاركة في البطولة. لم نستقر على المباريات الودية لكن من الوادر إقامة مباراة في القاهرة أو خارج مصر قبل السفر للجابون".

وأردف "من الصعب إقامة معسكر مغلق خارجي لمدة أسبوعين قبل السفر للجابون، لأن وجود اللاعبين لمدة تصل إلى شهر ونصف خارج البلاد أمر صعب للغاية وأصبح غير موجود في أي منتخب بالعالم".

واختتم تصريحاته "كل الأمور الخاصة بمعسكر المنتخب قبل الأمم الإفريقية مرتبط بالسفر إلى الجابون، وهو أمر صعب للغاية".

التعليقات