مدرب أوغندا لـ في الجول: نحلم بالمفاجأة.. وسأحلل مباراة غانا ومصر بدقة

السبت، 12 نوفمبر 2016 - 19:40

كتب : إسلام مجدي

أوغندا‎

يرى ميشو سيريدوفيتش مدرب منتخب أوغندا أن فريقه لا ينافس على بطاقة التأهل لكأس العالم ٢٠١٨ مثلما يفعل منتخبي غانا ومصر، كما توقع أن تكون مباراة المنتخبين صعبة للغاية.

وكان منتخب أوغندا قد فاز بنتيجة بهدف مقابل لا شيء على ضيفه الكونجو ضمن منافسات الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس العالم ٢٠١٨ بروسيا.

وقال مدرب أوغندا لـ FilGoal.com: "لعبنا من دون الحارس المتميز دينيس أونيانجو حارس صن داونز الذي أصيب في مباراة الزمالك بالنهائي. نحن سعداء بالفوز".

وأضاف " مررنا بأربع مباريات لم نتلق فيهم أي أهداف. فزنا ضد توجو ١-٠ و٣-٠ وتعادلنا سلبيا مع غانا وحاليا فزنا على الكونجو".

وتابع "كل ذلك يعني أننا سجلنا خمسة أهداف ولم نستقبل أي هدف، ليس ذلك محض صدفة وإنما العمل الشاق لجعل الأشياء تحدث".

وأكمل حديثه قائلا: "نحن خلف مصر وغانا المرشحين للتأهل. نحن نحلم فقط بالمفاجأة ونعمل بكد، لنرى إن كان بإمكاننا التطور كفاية لنصبح منافسين على بطاقة التأهل من خلال هذا الأداء".

واستطرد "أهدرنا العديد من الفرص. نحن بحاجة للتطور في تلك النقطة، علينا أن نعمل بكد على المتغيرات والفاعلية أمام المرمى، وذلك لخلق فرص أكثر وكذلك إنهاء الفرص في المرمى".

وأردف "لسنا مهتمين بالتأهل وتصدر المجموعة. نفكر في كل مباراة على حده، نحن بعيدون تماما من المنافسة على بطاقة التأهل".

مباراة مصر وغانا

واسترسل "لا نفكر في التصفيات مثل غانا ومصر. نحن سعداء بالحصول على أربع نقاط من مباراتين".

وفسر "هذا يعد تاريخا لنا الآن، سنفكر في كأس العالم في أغسطس 2017 فسوف نستضيف مصر في 28 أغسطس في كامبالا ولا يوجد شيء أخر".

وواصل"مباراة مصر وغانا ستكون صعبة للغاية سوف أشاهدها وأحللها تحليلا عميقا للغاية".

وأتم " لأننا سوف نواجه كلاهما في بطولة كأس الأمم الإفريقية قريبا، التفاصيل الصغيرة ستقرر نتيجة المباراة، أتوقعها مثيرة للغاية".

ويحتل منتخب أوغندا صدارة المجموعة الخامسة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 برصيد أربع نقاط ويأتي منتخب مصر في المركز الثاني برصيد ثلاث نقاط ثم غانا نقطة ويتذيل الكونجو المجموعة بدون نقاط.

التعليقات