أزمة لعمرو وردة.. تعليق النشاط الكروي في اليونان

الأربعاء، 09 نوفمبر 2016 - 18:27

كتب : وكالات

وردة يحتفل بهدفه

قرر مجلس الإدارة المؤقت للاتحاد اليوناني لكرة القدم، المعين الشهر الماضي من قبل الاتحاد الدولي للعبة (فيفا)، اليوم الأربعاء تعليق كل البطولات الكروية اليونانية بعد نشوب حريق مشبوه في سكن أحد الحكام.

ونشب الحريق في منزل صيفي يمتلكه الحكم يورجوس بيكاس صباح اليوم في مدينة كالكيديكا اليونانية، ما تسبب في أضرار كبيرة لواجهة البيت.

وكان حكم آخر يدعى يورجوس تساجيليديس تلقى تهديدات هو أيضا منذ أسبوع، مما أدى لاستقالة لجنة الحكام من منصبها، قبل أن يعودوا في قرارهم.

وأعلن مجلس الإدارة المؤقت في بيان له أنه سيتم تعليق كل البطولات حتى "تختتم التحقيقات بخصوص الحريق".

ويلعب الدولي المصري عمرو وردة ضمن صفوف فريق بانيتوليكوس اليوناني ويقدم مستوى جيد مع فريقه الذي يحتل المركز السابع في ترتيب الدوري برصيد 11 نقطة بعد مرور 8 جولات.

يذكر أن ستافروس كودونيس، وزير الرياضة اليوناني حتى الأسبوع الماضي، ووزير العدل الحالي، قد شن حملة متواصلة ضد اتحاد الكرة في البلاد الذي اتهمه بالسلبية في مواجهة العنف في الملاعب وأمام الموظفين المتورطين في التلاعب بنتائج المباريات.

وقرر فيفا في الـ14 من أكتوبر الماضي تعيين مجلس إدارة مؤقت لقيادة الاتحاد اليوناني، تكون مهمته تطهير الاتحاد وتنظيم انتخابات جديدة في مايو من عام 2017 المقبل.

التعليقات