عمرو وردة عن المشاركة أمام غانا؟ الفوز أهم

الثلاثاء، 08 نوفمبر 2016 - 20:31

كتب : FilGoal.com

عمرو وردة مصر‎

يرى الدولي المصري عمرو وردة لاعب فريق بانيتوليكوس اليوناني أن الأهم لمنتخب مصر في الوقت الحالي هو تحقيق الفوز على غانا دون النظر إلى أسماء اللاعبين المشاركين في المباراة.

ويستعد منتخب مصر لمواجهة غانا في الجولة الثانية لتصفيات قارة إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2018 في روسيا، الأحد المقبل بملعب برج العرب.

وقال عمرو وردة لقناة أون سبورت: "لا يهم من يشارك أمام غانا، الأهم بالنسبة لنا هو تحقيق الفوز لإسعاد الجماهير وكل الشعب المصري حتى إن كنت لن أشارك في اللقاء".

وتابع "في المباراة السابقة لمنتخب مصر ضد الكونجو لم أشارك بسبب عدم اكتمال أوراق التجنيد الخاصة بي، لكن هذه الأزمة انتهت والآن متواجد مع المنتخب".

واستكمل "لا أفكر في الرحيل عن فريقي الآن، أريد فقط التركيز لمواصلة الظهور بمستوى جيد وفي نهاية الموسم سوف أبحث العروض التي تصلني وأختار القرار الأفضل بالنسبة لي".

وأتم تصريحاته "أنا على اتصال دائم بكل زملائي في المنتخب خاصة محمد صلاح ومحمد النني ومحمود حسن "تريزيجيه" ورمضان صبحي وأحمد حسن "كوكا"، وجميع اللاعبين في المنتخب حاليا يركزون فقط على مباراة غانا للفوز بها والاقتراب أكثر من التأهل للمونديال وإدخال الفرحة على الشعب المصري".

التعليقات