كوبر يتحدث عن كيف يجهز اللاعبين لمواجهة غانا وتأثير غياب جيان

الأربعاء، 09 نوفمبر 2016 - 18:21

كتب : FilGoal.com

مؤتمر هيكتور كوبر

أكد هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر أن أهم ما يركز عليه حاليا مع لاعبي الفراعنة هو إزالة كل الضغوط النفسية من عليهم قبل ملاقاة غانا.

ويلاقي منتخب مصر نظيره غانا يوم الأحد المقبل في ملعب برج العرب في ثاني جولات التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2018.

وتحدث كوبر لبرنامج "خاص مع سيف" لقناة "أون سبورت" قائلا:"أهم شيء لدينا هو الفوز وتحقيق الثلاث نقاط لأننا نعي جيدا أهمية تلك المباراة للمصريين".

وواصل"أرى أن كل اللاعبين في قمة تركيزهم ولا نحتاج لشيء سوى الهدوء فقط خلال الأيام المقبلة وأن نضع كل طاقتنا الإيجابية في المباراة من أجل تحقيق الانتصار".

وأردف المدرب الأرجنتيني"أرى لاعبي الفريق يعانون من شد عصبي لذا لا أتعامل بحدة وأحرص على مداعبتهم من حين لآخر لإزالة الضغوط النفسية والجماهيرية من عليهم".

وتابع متحدثا عن الغيابات في صفوف المنتخب"لا يوجد سوى أحمد حسن "كوكا" ومحمود عبد المنعم "كهربا" فقط والباقي في حالة بدنية رائعة ومن الجيد أن يمتلك مدرب لاعبين رائعين مثل لاعبي مصر".

وأكمل موجها رسالة للجماهير المصرية"نحن نحاول الفوز والظفر بالنقاط كاملة كي نحتفل سويا بعد اللقاء ثم نبدأ التركيز في باقي المباريات من أجل تحقيق الحلم والسفر لروسيا والمشاركة في المونديال".

أما عن غياب أسامواه جيان قائد غانا عن المباراة للإصابة علق"سيؤثر عليهم بالطبع وغانا ستخسر الكثير من غيره".

واستدرك"لكن غانا فريق مهاري للغاية ويستطيع تعويض غياب جيان".

التعليقات