بالفيديو - أشياء تربط دونالد ترامب بعالم كرة القدم

الأربعاء، 09 نوفمبر 2016 - 11:32

كتب : فادي أشرف

دونالد ترامب

سيتولى رجل الأعمال دونالد ترامب رئاسة الولايات المتحدة الأمريكية – إحدى الدول المعدودة في العالم التي لا تعتبر كرة القدم اللعبة الشعبية الأولى – عقب انتهاء فترة باراك أوباما.

ربما عندما يذكر اسم دونالد ترامب أمامك ستفكر في أمور مثل الانتخابات والأموال والشعر الغريب والتصريحات الأغرب، ولكن ترامب لديه ما يربطه بعالم كرة القدم، وهو ما يقدمه لكم FilGoal.com .

سحب قرعة كأس الرابطة الإنجليزية

ساعد دونالد ترامب في سحب قرعة كأس الرابطة الإنجليزية في عام 1992 على الهواء مباشرة خلال برنامج "ساينت آند جريفسي" الذي اشتهر في بريطانيا خلال التسعينيات.

وخلال القرعة، وضع ترامب ميدلزبره في مواجهة بيتربورو ومانشستر يونايتد في مواجهة شرسة أمام ليدز يونايتد.

لعب كرة القدم في المدرسة الثانوية

يبدو أن ترامب كان رياضيا أثناء دراسته الثانوية، حيث يقول تقرير شبكة "فوكس نيوز" إنه كان يمارس البيسبول وكرة القدم الأمريكية، وكرة القدم المعروفة للعالم كله.

وفي حوار مع مجلة "بيزنس إنسايدر" يقول تيد لافين أحد زملاء ترامب في مدرسته الثانوية إنه كان "الرياضي الأفضل" من حيث التكوين الجسماني والموهبة وإنه كان قريبا من احتراف البيسبول.

منتخب الأرجنتين

هل تتذكرون خطاب ترامب الشهير عن منع العدد الكبير من اللاتينيين الذين يدخلون إلى أمريكا يوميا من فعل ذلك؟ قناة أرجنتينية قامت بتركيب ذلك الخطاب على مشاهد دخول المشجعين الأرجنتينيين ومنتخبهم إلى أمريكا لخوض كوبا أمريكا المئوية التي حل بها الألبيسيلستي في مركز الوصيف.

هذا ما فعلته قناة TyC.

أرسين فينجر

الكعكة التي جلبتها حملة ترامب للاحتفال بفوزه تشبه أرسين فينجر مدرب أرسنال.

trump-wenger

كما انتشرت تصريحات لترامب تشير لأنه مشجعا لأرسنال حيث قال حسب موقع "بوليتيكا" إن أرسين فينجر تسبب في أن يكون أرسنال نادي فاشل وإنه مستعد لدفع راتب خليفته لمدة 50 عاما.

استضافة كأس العالم

قال سونيل جولاتي رئيس اتحاد كرة القدم الأمريكي إن فوز ترامب بالرئاسة سيضر محاولة أمريكا استضافة كأس العالم 2026، كان ذلك في يونيو الماضي.

وقال جولاتي حسب موقع شبكة USA Today إن الحصول على شرف تنظيم كأس العالم أو الأولمبياد يتوقف على رؤية العالم لحكام أمريكا.

شراء أندية

كما تقول تقارير صحفية أخرى إن ترامب حاول شراء نادي سان لورنزو الأرجنتيني، إلا أنه تراجع عن الفكرة.

التعليقات
قد ينال إعجابك