مصارعة سابقة في WWE تتهم مرشح الرئاسة الأمريكي دونالد ترامب بتحقير النساء وإهانتهن

الإثنين، 17 أكتوبر 2016 - 11:00

كتب : خالد طه

دونالد ترامب وماريا كانيليس

دعمت نجمة المصارعة السابقة في WWE ماريا كانيليس الاتهام الموجه إلى مرشح الرئاسة الأمريكية دونالد ترامب حاليا، بتحقيره للنساء، وإساءته معاملتهن وإهانتهن.

وقالت ماريا كانيليس لشبكة CNN بالأسفل إن سبب طرد دونالد ترامب لها من برنامجه الواقعي The Celebrity Apprentice في 2010 هو تطرقها على الملأ لما دار بينهما من حديث سري في غرفة الملابس في البرنامج.

وأكدت ماريا كانيليس أنه سبق لها وأن تواجدت في غرفة تبديل الملابس في مناسبات عديدة، منها مع مصارعين لمدة 12 عاما، ولكنها لم تسمع قط رجلا مثل دونالد ترامب يتحدث معها بهذه الصورة المسيئة، وهو الأمر الذي أثار اشمئزازها، وضربت مثالا بأنه أخبرها في إحدى المرات بضرورة إزالة الشامة التي على كتفها، وضرورة الوقوف باعتدال.

ووصفت ماريا كانيليس دونالد ترامب بأنه رجل طائش ومتهور، ولا يفكر في الكلام قبل أن يخرج من فمه.

وعرضت CNN في وجود ماريا كانيليس اللحظة التي قام دونالد ترامب فيها بطردها من برنامجه The Celebrity Apprentice في 2010، كما عرضت المقطع الحديث المسرّب لصوته، وهو يتحدث عن نظرته المهينة للنساء.

وقالت ماريا كانيليس عن دونالد ترامب: "لم يسبق لي أن سمعت رجلا يتحدث مع إمرأة بتلك الصورة المهينة في غرفة تبديل الملابس، بل وإمرأة متزوجة، وهذا مثير للاشمئزاز".

وتابعت: "ترامب يريد أن يصبح رئيسا للولايات المتحدة. ولكي يبلغ ذلك المنصب الذي يعد الأعلى في البلاد فعليه أن يكون الأفضل من بين كل المواطنين الأمريكيين، ولكن ما شاهدناه للتو هو الأسوأ".

وتجدر الإشارة أن ماريا كانيليس ضمن المصارعات في TNA حاليا، ومتزوجة من زميلها المصارع مايك بينيت منذ سنة 2014.

التعليقات