أسامة نبيه يشرح سبب تراجع مستوى لاعبي الأهلي والزمالك
الثلاثاء، 08 نوفمبر 2016 - 18:26
كتب : أحمد عبد الباسط
تدريب المنتخب المصرى
وضح أسامة نبيه المدرب العام لمنتخب مصر سبب تراجع مستوى لاعبي الأهلي والزمالك في الفترة الأخيرة خلال مسابقة الدوري المصري، وقبل المواجهة المرتقبة للمنتخب ضد غانا.
ويستعد منتخب مصر لمواجهة غانا في الجولة الثانية لتصفيات قارة إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2018 في روسيا، الأحد المقبل بملعب برج العرب.
وقال نبيه لقناة أون سبورت: "ضغط المباريات في الدوري المصري سبب رئيسي لتراجع مستوى لاعبي الأهلي والزمالك، فهم يلعبون مباراة كل 4 أيام وهذا يسبب إرهاق كبير لهم وتراجع في المستوى البدني".
وتابع "بالإضافة إلى تفكيرهم المستمر في مواجهة غانا وهذا يسبب لهم تشتيت في الذهن بسبب أهمة المباراة بالنسبة للمنتخب".
وتابع "لدينا فترة كافية قبل المباراة حتى يحصل جميع اللاعبين على راحة واستشفاء ذهني وبدني، ليكون الجميع جاهزون للمباراة فنيا وبدنيا".
ثم انتقل للحديث عن منتخب غانا قائلا: "غانا منتخب قوي ومنظم وقادر على تعويض غياب أي لاعب بلاعب مميز غيره، لذلك نحن نعمل الآن على كيفية مقابلة تنظيم النجوم السوداء لتحقيق الفوز وإسعاد كل الجماهير المصرية".
وأتم تصريحاته "الفوز بالمباراة لا يعني التأهل لكأس العالم، هذه المباراة الثانية في المجموعة فقط ويتبقى لنا 4 مباريات أخرى، يجب أن نركز في كل مباراة على حدة حتى نحقق المطلوب وهو التأهل للمونديال".
نرشح لكم
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب











