الشناوي يرد على "هروبه" من المباريات والانتقال للأهلي

الإثنين، 07 نوفمبر 2016 - 17:39

كتب : FilGoal.com

الأهلى والزمالك الشناوي

يرى أحمد الشناوي حارس مرمى الزمالك ومنتخب مصر أنه من الطبيعي مرور أي لاعب بفترة انخفاض في المستوى الفني.

ويتواجد الشناوي حاليا في معسكر منتخب مصر استعدادا لمواجهة غانا في الجولة الثانية من تصفيات قارة إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2018 في روسيا.

وقال الشناوي لقناة أون سبورت: "في الفترة السابقة تعرضت لفترة انخفاض في المستوى لكن هذا أمر طبيعي يحدث لأي لاعب في العالم، وسأتغلب على هذه الفترة بالتدريب المستمر والقوي لاستعادة مستواي.

وتابع "أود أن أشكر هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر الذي دائما يضع ثقته في قدراتي، وسأحاول أن أكون عند حسن ظن الجميع".

وأضاف "نحن الآن في المنتخب نركز فقط على مباراة غانا ولا يهم من يحرس مرمى مصر بقدر أهمية تحقيق الفوز في اللقاء، فالجميع هنا على مستوى مميز سواء عصام الحضري أو شريف إكرامي".

وعن التقارير التي تشير إلى انتقاله للأهلي قال: "كل يوم أسمع مثل هذه الأخبار لكني مستمر مع الزمالك ولا صحة لهذه التقارير".

ثم انتقل للحديث عن حقيقة هروبه من مباريات الزمالك بداعي الإصابة: "هذا أمر غير صحيح على الإطلاق، تعرضت قبل ذلك لإصابة قوية في مباراة مصر والسنغال وغادرت الملعب مصابا ووضعت قدمي في الجبس لمدة شهر ونصف وهذا ليس هروب".

واستكمل "في مرة أخرى تعرضت لإصابة خلال مباراة الزمالك وشبيبة بجاية الجزائري وغبت عن الملاعب لمدة شهرين بسبب هذه الإصابة ولم أشارك مع المنتخب في مباراة تنزانيا وهذا أيضا ليس هروب، في كل مرة أتعرض للإصابة أغيب لفترة طويلة عن الملاعب. هذا رد على أي شخص يدعي أنني أهرب من المباريات".

وأتم تصريحاته "خسرنا بخسمة أهداف أمام النجم الساحلي والوداد المغربي ولم أهرب من هذه المباريات وهذا يؤكد صحة موقفي".

التعليقات