بالصور- أكثر المصارعات جاذبية وجمالا في 2016

الإثنين، 07 نوفمبر 2016 - 14:32

كتب : خالد طه

أكثر المصارعات جمالا وجاذبية في 2016

شهد عام 2016 العديد من المساعي لمساعدة نجمات المصارعة على إحداث تأثير حقيقي بداخل الحلبة، وذلك في إطار "الثورة النسائية" التي انطلقت خلال الأعوام الأخيرة لمنح المصارعات فرص حقيقية لإبراز مواهبهن في القتال والمصارعة، ومن أجل مساواتهن مع المصارعين الرجال.

وحققت تلك المساعي أهدافها بالفعل، فقد نجحت في إبرازها للعديد من المصارعات من عروض "راو" و"سماكداون" وNXT، وتقديمهن للملايين من جماهير WWE، ليحظوا بدعم وتأييد كامل منهم.

ولأن مقولة أن المصارعات اللاتي يتسمن بمهارات قتالية عالية بداخل الحلبة لا يتمتعن بملامح جميلة غير صحيحة بالمرة، فإننا نعرض أهم المصارعات في الوقت الحالي، اللاتي أبهرن المشاهدين في 2016، سواء بمواهبهن في المصارعة بداخل الحلبة، أو بجمالهن وجاذبيتهن الساحقة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

1) تشارلوت فلير

إذا كنا نتحدث فقط عن الإنجازات، فإن اسم تشارلوت يكفي فقط لسد هذه الخانة، وأشعلت WWE "ثورتها للنساء" استنادا على النجاح الذي حققته ابنة "أسطورة" المصارعة ريك فلير، منذ أن جاء ظهورها الأول في عروض NXT، وهو ما يجعلها أمثل واجهة لـ "ثورة المصارعات".

أما من ناحية الجاذبية، فإن تشارلوت الملقبة بـ "الملكة" دائما ما تبهرنا بإطلالاتها وجمالها بداخل الحلبة، أو عبر حسابها على Instagram، ولا ننسى جلسة التصوير التي خضعت لها في 2016 في جزيرة هاواي، والتي عكست أنوثتها بشكل كبير.

#SneakPeek 👙 #Hawaii shoot 🌺 #WWE

A photo posted by Ms. Charlotte Flair (@charlottewwe) on

2) سمر راي

على الرغم من عدم استغلال WWE لمواهب سمر راي بشكل جيد، وعلى الرغم من أن مكانتها ليست قوية بداخل الشركة، إلا أن سمر راي واحدة من أكثر النساء جاذبية في تاريخ المصارعة الحرة، والدليل على هذا الصور التي تنشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي من جلسات التصوير التي تخضع لها، وتجذب ملايين المشاهدين، وتؤكد لنا كم أنها عارضة أزياء محترفة وتتمتع بجمال فاتن.

"Lemme get a number 2, with some Mac sauce." 🐝🍔 #beyoncé #feelingmyself #halloween #nickiminaj #mcdonalds

A photo posted by 🔹Summer Rae🔹 (@daniellemoinet) on

3) كارميلا

بخلاف تمتعها بقوام رياضي مثالي، فاستطاعت المصارعة الشابة من عروض NXT سابقا ومن عرض "سماكداون" حاليا كارميلا أن تجذب الأنظار إليها، بفضل حربها الشعواء ضد المصارعة المتمرسة نيكي بيلا، واتهاماتها لها بأنها مرتبطة بنجم المصارعة جون سينا من أجل نيل المال والشهرة فقط، بل وحرصها على تحطيم نيكي وإزاحتها من قائمة أكثر نجمات المصارعة أهمية.

4) أليكسا بليس

نجمة شابة أخرى من عروض NXT تضاف إلى قائمتنا، والتابعة إلى عرض "سماكداون" حاليا، وهي أليكسا بليس البالغة من العمر 25 عاما، واستطاعت خلال فترة وجيزة أن تبني شخصية مميزة لها، سواء في تشبهها بشخصية "هارلي كوين" حبيبة "الجوكر" العدو اللدود للبطل الخارق "باتمان" أو في السلوك، كما أن خبرتها في الجمباز واللياقة البدنية كانت سببا في وصولها سريعا إلى WWE.

5) بيكي لينش

تعتبر 2016 هي الأفضل بالنسبة لبيكي لينش، فالمصارعة الأيرلندية ذات الشعر البرتقالي شقت طريقا طويلا من الاجتهاد حتى تبلغ القمة في WWE، وتنجح في أن تدخل التاريخ بأن تكون أول مصارعة تفوز بـ "بطولة سماكداون للسيدات".

وبخلاف نجاحاتها بداخل الحلبة، فإن بيكي لينش تتمتع بملامح جذابة، وبشخصية لطيفة للغاية مع المعجبين، أكسبتها شعبية كبيرة.

It would have been Rudolph me to no snow up for the #winterwonderland shoot before #smackdownlive

A photo posted by Rebecca Quin (@beckylynchwwe) on

6) ناعومي

إن تغيير ناعومي في شخصيتها، من مجرد فتاة جميلة تابعة للمصارع برودس كلاي إلى أحد أبرز الوجود في عرض "سماكداون" أنقذ مستقبلها المهني بكل تأكيد، كما أن دخولها إلى الحلبة في إطلالة فسفورية في 2016 لفت انتباه كل المشاهدين لها.

ودائما ما تبدو ناعومي مذهلة كلما أطلت على المشاهدين، كما أن خبرتها في الرقص وفي تحفيز لاعبي كرة القدم دعمتها لتعاقد WWE معها. ومن المؤكد أن المعجبين الرجال يشعرون بالغيرة من زوجها المصارع جيمي أوسو، بسبب جمالها الأخاذ.

Thank you @lizzsparklefide for my cool shag💚it's lit😘😘😘😘😘 #wweallentown #FEELTHEGLOW

A photo posted by a.k.a WWE superstar NAOMI (@trinity_fatu) on

7) نيكي بيلا

لم يقدّر جمهور WWE قيمة نجمة المصارعة نيكي بيلا، واعتبروها عائقا في تحقيق "ثورة المصارعات" بداخل WWE، ولكن عندما عادت للظهور في مهرجان SummerSlam 2016 بعد غياب نتيجة جراحة في الرقبة، قوبلت باستقبال حافل منهم، وأدركت كم أن وجودها مهم في الشركة، التي ظلت فيها لما يزيد عن العشر سنوات.

وتبدو نيكي بيلا الآن أكثر جمالا وجاذبية، كما أنها أصبحت أكثر حكمة وعقلانية في تصرفاتها، ولا ننسى أنها اندرجت هي وشقيقتها التوأم بري بيلا ضمن أكثر نساء العالم جاذبية.

8) براندي رودز

رحل عدد من نجوم المصارعة عن WWE خلال 2016، ومنهم براندي رودز، التي غادرت الشركة بعد أيام من مغادرة زوجها نجم المصارعة كودي رودز لها. لتعمل حاليا بصورة مستقلة إلى جانب زوجها وهما في غاية السعادة.

وزعمت براندي رودز أن من أكثر الأمور التي ضايقتها من WWE أثناء انضمامنها إليها هو أنها كانت دائما تمنعها من مشاركة صور شبه عارية لها على Twitter، والتي تبرز مفاتنها، وهي الصور التي جعلتها من أكثر الشخصيات رواجا على موقع التدوينات القصيرة.

9) إيفا ماري

كل محبو المصارعة الحرة يملكون كرها كبيرا لإيفا ماري، بسبب عدم امتلاكها لأدنى مهارات قتالية بداخل الحلبة، ولكن WWE مستمرة في التعاقد معها لسبب واحد، وهو تمتعهما بقوام جذاب للغاية، وهي دائما تثير الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي بفضل صورها الجذابة التي تشاركها مع متابعيها من جلسات تصويرها.

وإذا لم تحقق إيفا ماري النجاح في المصارعة الحرة، فقد تلقى النجاح من مجال التمثيل وعروض الأزياء، فهي تشارك في بطولة مسلسل تلفزيون الواقع Total Divas، كما أنها تشارك الممثل الأمريكي نيكولاس كيج بطولة أحدث أفلامه.

10) ساشا بانكس

اختار عشاق المصارعة ساشا بانكس كي تكون واجهة "ثورة المصارعات" في 2016، بسبب عملها الدؤوب طوال الوقت كي تثبت أنها مصارعة محترفة أكثر من مجرد وجه جميل.

وبينما حققت ساشا بانكس العديد من النجاحات في 2016، مثل فوزها بـ "بطولة WWE للسيدات" مرتين، ومشاركتها في أول مباراة نسائية بداخل القفص الحديدي في مهرجان Hell in a Cell، فإن هذا لا يمنعها من مشاركة جمهورها الكثير من الصور المثيرة لها عبر حسابها على Instagram، والتي تعكس امتلاكها لمواصفات نجمة من الدرجة الأولى.

Thanks @ohpolly for my ppv dress

A photo posted by Sasha Banks (@sashabankswwe) on

11) لانا

لا يمكن أن يكون لديك قائمة لأكثر المصارعات جمال وجاذبية من دون أن تكون لانا منضمة إليها، وبخلاف مهاراتها في الإدارة، فإن ملامحها تثبت أنها نجمة من هوليوود، وعارضة أزياء فائقة الجمال، ورياضية من الدرجة الأولى، وهو ما جذب المصارع البلغاري روسيف إليها كي تكون زوجته وشريكة حياته.

12) ماريا كانيليس

بعد خروجها المؤسف من WWE قبل سنوات، انضمت ماريا كانيليس إلى TNA في 2016 وتثبت هيمنتها هناك. بسبب جمالها الجذاب القادر على جذب الآلاف إليها.

التعليقات