رحيل مؤمن - طارق يحيي لـ في الجول: إفريقيا السبب وشرف لي ترديد اسمي
السبت، 05 نوفمبر 2016 - 20:14
كتب : بسام أبو بكر
طارق يحيى
يرى طارق يحيي نجم الزمالك السابق أن خسارة فريقه للقب دوري أبطال إفريقيا ساهمت بشكل كبير في رحيل مؤمن سليمان من منصبه.
مؤمن سليمان المدير الفني لفريق الزمالك تقدم باستقالته من منصبه كمدير فني للفريق. استقالة جاءت لجهاز الزمالك بالكامل. (طالع التفاصيل)
مرتضى منصور أعطى جهاز الزمالك مهلة لنهاية يوم السبت قبل الاستقرار بشكل نهائي على قبول الاستقالة من عدمها. (طالع التفاصيل)
FilGoal.com يتحدث مع نجوم الزمالك والكرة المصرية بخصوص آرائهم في رحيل مؤمن سليمان.
وقال طارق يحيي لـFilGoal.com: "تجربة مؤمن سليمان منذ البداية كانت بها شجاعة كبيرة من مجلس الإدارة".
وأضاف "أعتقد أن خسارة لقب إفريقيا ساهمت في رحيله. خسارة اللقب جعله يخسر أيضا المشاركة في كأس العالم للأندية. وهنا يعتبر أنه خسر للقبين".
وواصل "أرى أن توقيت الرحيل يعد مناسبا بسبب إيقاف الدوري".
وتابع "شرف لي ترديد اسمي للتواجد في الجهاز الفني الجديد للزمالك".
وأتم "أرى أن المدرب المصري هو البديل المناسب".
نرشح لكم
ميدو: أصبت بجلطة بسبب قضية ابني.. والآن حالتي جيدة
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران












الزمالك