رحيل مؤمن - أبو العلا لـ في الجول: مدرب جيد ولكن.. وأرشح عبد الحليم
السبت، 05 نوفمبر 2016 - 19:32
كتب : بسام أبو بكر
الزمالك والمصري
تحدث محمد أبو العلا لاعب الزمالك السابق عن قرار رحيل مؤمن سليمان من تدريب الزمالك مشيرا إلى أنه "مدرب جيد ولكنه ارتكب بعض الأخطاء".
مؤمن سليمان المدير الفني لفريق الزمالك تقدم باستقالته من منصبه كمدير فني للفريق. استقالة جاءت لجهاز الزمالك بالكامل. (طالع التفاصيل)
مرتضى منصور أعطى جهاز الزمالك مهلة لنهاية يوم السبت قبل الاستقرار بشكل نهائي على قبول الاستقالة من عدمها. (طالع التفاصيل)
FilGoal.com يتحدث مع نجوم الزمالك والكرة المصرية بخصوص آرائهم في رحيل مؤمن سليمان.
وقال أبو العلا لـFilGoal.com: "يعد مؤمن مدربا جيدا بكل تأكيد ولكنه ارتكب بعض الأخطاء".
وأضاف "بالتحديد في مباراة المصري ارتكب بعض الأخطاء".
وأردف "ولكن بشكل عام نجح في التتويج بكأس مصر في البطولة الأولى التي شارك فيها، بينما البطولة الثانية خسرها لظروف خاصة".
الزمالك توج بطلا لكأس مصر على حساب الأهلي بينما خسر لقب دوري أبطال إفريقيا لصالح صن داونز.
المرشح
وتطرق أبو العلا للحديث عن رأيه في المدرب الأنسب لخلافة مؤمن سليمان قائلا: "المدرب المصري في الوقت الحالي هو الأفضل".
وفسر "رشح عبد الحليم علي لخلافة مؤمن سليمان أو عودة محمد حلمي".
نرشح لكم
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري
وكيل الجزيري لـ في الجول: الزمالك أخبرنا بانتهاء العلاقة التعاقدية.. وننتظر تسوية المستحقات
في الجول يكشف كواليس صفقة انتقال حارس منتخب مصر إلى سيراميكا












الزمالك
أنصفت التاريخ يا ليو