رسميا - منتخب مصر يضم حسام باولو بسبب كوكا

السبت، 05 نوفمبر 2016 - 15:03

كتب : أحمد عبد الباسط

حسام باولو‎

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم عبر موقعه الرسمي ضم حسام باولو مهاجم نادي سموحة لمعسكر الفريق استعدادا لمواجهة غانا.

هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر كان قد أعلن عن قائمة من 23 لاعبا ستنضم للمعسكر الاستعدادي لمباراة غانا. (تعرف على القائمة من هنا)

وقبل إعلان القائمة، كان FilGoal.com قد أوضح بأن هيكتور كوبر يضع باولو ومؤمن زكريا ووليد سليمان في حسبانه كحلول بديلة في حالة غياب اللاعبين الأساسيين. (طالع التفاصيل)

حسام باولو هو هداف الدوري المصري في الموسمين الماضيين، فيما يحتل حاليا المركز الثاني في قائمة هدافين المسابقة برصيد 6 أهداف خلف أحمد الشيخ المعار من الأهلي إلى مصر للمقاصة برصيد 7 أهداف.

وعلم FilGoal.com أن الجهاز الفني لمنتخب مصر أجرى اتصالا بنادي سبورتنج براجا البرتغالي للاطمئنان على حالة أحمد حسن كوكا مهاجم الفريق.

النادي البرتغالي أخبر منتخب مصر بأن اللاعب يعاني من إجهاد شديد في العضلة الضامة، وعلى إثرها يحتاج لأسبوع راحة.

مر 3 أيام من فترة الراحة ويتبقى له 4 أيام، أي أنه سيكون جاهزا لمباراة غانا حسب سبورتنج براجا.

وبرغم ذلك، قرر منتخب مصر ضم حسام باولو وزيادة عدد قائمة اللاعبين المستدعين للمعسكر إلى 24 لاعبا تحسبا لغياب كوكا عن اللقاء في أسوأ الظروف.

مهاجم الداخلية السابقة أبدى سعادة بالغة لـ FilGoal.com بانضمامه لمنتخب مصر، وأكد أن مشاركته في اللقاء لن تشغله بقدر تحقيق الفريق للفوز بالمباراة الهامة. (طالع تصريحات باولو)

منتخب مصر سيبدأ معسكره في مشروع الهدف بمدينة 6 أكتوبر غدا الأحد استعدادا لمواجهة غانا.

ويستعد منتخب مصر لمواجهة غانا يوم 13 نوفمبر المقبل، ضمن مباريات الجولة الثانية من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.

اقرأ ايضا.. خدمة في الجول - دليلك لحضور مباراة مصر وغانا في استاد برج العرب

كيف يؤثر ارتفاع أسعار الوقود على الكرة في مصر.. "مواجهة غانا"

التعليقات