حسام البدري
تحدث حسام البدري المدير الفني للأهلي عن سبب إهدار الفرص أمام طنطا مشيرا إلى "الإرهاق هو السبب".
الأهلي فاز بصعوبة على طنطا بهدف مقابل لا شيء في الجولة الثامنة من الدوري المصري.
هدف المباراة الوحيد جاء عن طريق علي معلول من ركلة جزاء في الشوط الأول. مباراة شهدت إهدار الأهلي لأكثر من فرصة محققة عن طريق جونيور أجاي وعبد الله السعيد ومؤمن زكريا وصالح جمعة.
وقال البدري: "الإرهاق والإجهاد هما سبب الأداء والفرص الضائعة أمام طنطا".
وأوضح في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي "كان أمامنا 3 فرص محققة لحسم المباراة ولكن الإرهاق أثر على قرارات اللاعبين في اللمسة الأخيرة".
وواصل "الإرهاق كان سببا في اتخاذ قرارات ليس إيجابية وكان التعامل ليس بجدية".
وأردف "ولكنني أعذر اللاعبين بسبب الفترة القصيرة التي أقيم فيها 5 مباريات. وأشكرهم".
أمنيه لم تتحقق
البدري كان يهدف لتحقيق العلامة الكاملة قبل التوقف الدولي الثاني ولكن هذا لم يحدث بسبب التعادل أمام الاتحاد وأمام بتروجيت.
وأشار البدري: "كنت أرغب في جمع العلامة الكاملة ولكننا أهدرنا النقاط أمام الاتحاد وبتروجيت".
واستكمل "ولكن هدفنا مازال الاستمرار على قمة الدوري. ومع انتهاء التوقف سنبدأ في التفكير بالمرحلة المقبلة".
نرشح لكم
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري
وكيل الجزيري لـ في الجول: الزمالك أخبرنا بانتهاء العلاقة التعاقدية.. وننتظر تسوية المستحقات
في الجول يكشف كواليس صفقة انتقال حارس منتخب مصر إلى سيراميكا












الأهلي
قف وصفق للأفضل.. ليونيل ميسي هداف كأس العالم التاريخي