الأهلي يستعيد الانتصارات بأداء باهت أمام طنطا

الجمعة، 04 نوفمبر 2016 - 16:56

كتب : هشام إسماعيل

علي معلول يحتفل بهدفه أمام طنطا

نجح الأهلي في تحقيق الانتصار على مضيفه طنطا في الجولة الثامنة من الدوري المصري الممتاز بهدف دون رد في المباراة التي جمعتهما على استاد المحلة.

واستعاد الأهلي انتصاراته بعد تعثره بالتعادل في المباراتين السابقتين أمام بتروجيت والاتحاد السكندري.

واستعاد الأهلي صدارة الدوري الممتاز من المقاصة بعد أن وصل إلى النقطة العشرين في المركز الأول فيما تجمد رصيد طنطا عند 4 نقاط في المركز الـ17.

أداء باهت من الأهلي على مدار الشوطين والذي أجرى تبديلات على التشكيل الأساسي بدخول ميدو جابر بدلا من مؤمن زكريا.

ومبكرا كاد عبد الله السعيد أن يسجل بعد انفراد من جونيور أجاي الذي فضل أن يمهدها لصانع ألعاب الأهلي الذي مر من إسلام طارق حارس طنطا قبل أن يسقط ويحصل على إنذار بسبب الإدعاء.

في الدقيقة 30 حصل وليد سليمان على ركلة جزاء بعد تدخل من محمود شاكر عبد الفتاح انبرى لها علي معلول ليسجلها على الرغم من محاولة إسلام طارق في التصدي لها.

وانتهى الشوط الأول بتقدم الأهلي الذي سيطر على المباراة دون فاعلية مستمرة على مرمى طنطا الذي ظهر راضيا ولم يشكل خطورة على مرمى إكرامي.

في الشوط الثاني هبط أداء الأهلي ولم يعد يسيطر على مجريات المباراة أمام طنطا الذي بدأ في تناقل الكرة وشكل جوزيف بيساه جناح أصحاب الأرض خطورة بعرضيتين على الأهلي لم يجدا من يحولهما للشباك.

ودفع حسام البدري بمؤمن زكريا بدلا من وليد سليمان في محاولة لتحسين الأداء وبالفعل أهدر فرصة خطيرة للتسجيل بعد أن تدخل العزب مدافع طنطا أمام أجاي المنفرد لتصل إلى مؤمن الذي فشل في تسديدها بشكل غريب.

وعاد مؤمن ليهدر فرصة غريبة في الدقيقة 81 بعد تمريرة من أجاي انفرد بها جناح الأهلي الذي حاول إعادتها للمهاجم النيجيري لكن الدفاع تدخل.

وارتضى طنطا خلال الدقائق الأخيرة من المباراة بالنتيجة أمام الأهلي الذي حاول تسجيل هدف ثان لكن دون جدوى لتنتهي بفوز الشياطين الحمر بهدف.

التعليقات