وليد صلاح: بعد مباراة الأهلي.. أرشح الزمالك للفوز باللقب
الإثنين، 31 أكتوبر 2016 - 00:30
كتب : محمد البنا
وليد صلاح
رشح وليد صلاح الدين مدير الكرة بنادي الاتحاد فريق الزمالك للتتويج بالدوري المصري لموسم 2016-2017 بعد تعادل فريقه مع الأهلي في الجولة السابعة 2-2.
وكان الأهلي قد تقدم على الاتحاد بهدف قبل أن يسجل زعيم الثغر مرتين متتاليتين لكن جونيور أجاي سجل التعادل.
وقال وليد صلاح الدين عبر برنامج (إكسترا تايم) الذي يبث على CBCeXtra: "أرشح الزمالك للفوز باللقب هذا الموسم".
وأوضح "الزمالك قام بأفضل انتدابات في السنوات الأخيرة الماضية، ودعّم كل المراكز.. أفضل حتى من الموسم الذي توج فيه بالدوري".
وضم الزمالك 14 لاعبا جديدا بالإضافة لعودة إبراهيم صلاح وإسلام جمال من الإعارة في الصيف الماضي.
وأشار "الأهلي بالتأكيد دائما مرشح للفوز باللقب لكن بعد مباراة اليوم وضح أن عنده مشكلة في الدفاع".
وضم الأهلي علي معلول كظهير أيسر من الصفاقسي وهو المدافع الوحيد الذي أتى في الصيف الماضي.
نرشح لكم
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري











