هل تتدخل الإدارة مع البدري بعد إهدار 4 نقاط؟ عضو الأهلي يجيب
الأحد، 30 أكتوبر 2016 - 23:50
كتب : محمود باهي
الأهلي والاتحاد
تعثر الأهلي في مباراتين ببطولة الدوري بتعادله مع بتروجيت سلبًا، والاتحاد السكندري 2/2، فهل يستدعي الأمر تدخل إدارة النادي؟
أجاب محمد عبد الوهاب عضو مجلس إدارة الأهلي، قائلاً: "لا داع للتدخل، فالجهاز الفني واللاعبون قدموا مباراة جميلة للغاية أمام الاتحاد، وبدأ بالتهديف".
واستدرك عبر إذاعة الشباب والرياضة: "ولكن هذه حلاوة كرة القدم، فلا يوجد شيء مضمون بها، وأثق أن الانتصارات قادمة، لأن الفريق يؤدي بشكل جيد".
واستشهد عضو مجلس الأهلي: "في آخر مباراة لمانشستر يونايتد بالدوري الإنجليزي، أضاع الفريق نحو 40 فرصة، ولم يحقق الفوز، هذه كرة القدم".
وبشأن ابتعاد عماد متعب عن المشاركة في المباريات، رد محمد عبد الوهاب: "الجهاز الفني لديه وجهة نظر لابد من احترامها، لأنه الأكثر دراية بظروف الفريق".
وأتم: "حسام البدري يعلم جيدًا متى يشارك كل لاعب، وله كامل الحرية في كافة قراراته".
نرشح لكم
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري












مباشر كأس العالم - الأردن (1)-(1) الجزائر.. جووووووول التعادل