بالفيديو- سيث رولينز يوضح سر استمرار تمسكه بضربة تريبل إتش الختامية في الحلبة

الإثنين، 17 أكتوبر 2016 - 13:01

كتب : خالد طه

سيث رولينز وتريبل إتش

لاحظ كل جمهور WWE أخيرا قيام نجم المصارعة الحرة سيث رولينز بتنفيذ حركة الـ Pedigree الختامية الخاصة بنجم المصارعة تريبل إتش ضد خصومه، على الرغم من العداوة القائمة بينهما في الوقت الحالي.

وردا على سؤال من معجب على Twitter حول السر وراء استمرار تمسكه بضربة تريبل إتش الختامية المميزة، فأوضح سيث رولينز أنه كان يعتمد تلك الضربة في مبارياته في البداية احتراما لتاريخ تريبل إتش، وتقديرا له، ولكنه الآن يستخدمها من أجل إغاظته واستفزازه.

وقال رولينز بعصبية في رسالة مصورة قصيرة للمعجب: "تريبل إتش يعتقد أنه يستطيع إحلالي بكيفين أوينز، ولكن لا يوجد بديل لسيث رولينز، لذا فكل ضربة Pedigree أنفذها في خصومي من الآن وحتى أن أقضي على تريبل إتش تحمل رسالة له، وهي أنني أغيظه، ولن أبتكر حركة ختامية خاصة بي حتى أنتهى من تريبل إتش".

وتجدر الإشارة أن العلاقة ساءت بين سيث رولينز ومفوضة عرض "راو" ستيفاني ماكمان، بعد أن قام زوجها تريبل إتش بالغدر به، ومنح "بطولة WWE العالمية لكيفين أوينز، في إحدى حلقات "راو"، بتاريخ 30 أغسطس الماضي.

كما أن ما زاد من توتر العلاقة بين سيث رولينز وستيفاني ماكمان، بعدما كان "الفتى المدلل" لديها ولدى زوجها تريبل إتش، هو قيامها بحيلة من أجل احتفاظ كيفين أوينز بـ "بطولة WWE العالمية"، في النزال الذي أقيم بينه وبين رولينز في مهرجان Clash of Champions.

وأعلن سيث رولينز الحرب بعدها على ستيفاني ماكمان وزوجها تريبل إتش، وأكد لها بأنه سيحرق عرض "راو"، وأنه سيكون كابوسها حتى يحصل على مباراة أخرى ضد كيفين أوينز على "بطولة WWE العالمية"، ما جعل ستيفاني تأمر بمنع رولينز من النزال بسبب الإصابة التي تعرض لها في مباراته ضد كيفين أوينز في Clash of Champions حتى تعافيه، وهو ما أغضب رولينز بشدة منها.

التعليقات