العماري يعلن عبر في الجول استقالته من مجلس الزمالك

الأربعاء، 26 أكتوبر 2016 - 11:40

كتب : .

مصطفى سيف العماري

أعلن مصطفى سيف العماري عضو مجلس إدارة نادي الزمالك استقالته من منصبه كعضو في المجلس.

وأعلن العماري استقالته من منصبه لعدة أسباب سردها عبر FilGoal.com.

وقال العماري في تصريحات لـ FilGoal.com: "كان هدفي من البداية هو العمل على تصحيح مسار الزمالك واستعادة أمجاده، فمنذ انتخابي من قبل الجمعية العمومية سعيت للعمل على رفعته ولكن لم أجد التعاون طوال تواجدي داخل المجلس".

وأضاف "تفاجأت بالانفراد بالقرارات ورغم محاولاتي الكثيرة لإصلاح الأخطاء وتسجيل اعتراضي على ما أراه ليس في الصالح العام، أتفاجئ دائما بقرارات منفردة ليس لأعضاء المجلس دخل بها".

العماري أتبع "دائما كان يتم تهميش دوري ودور أعضاء المجلس وتصطدم الآراء بالقرارات المنفردة وللأسف لم أجد التعاون الذي كنت أتمناه".

واسترسل "ونظرا لحساسية الفترة الماضية ووجوب عدم إثارة أي أزمات تشغل فريق كرة القدم عن مباراته الهامة في نهائي البطولة الأفريقية رفضت اتخاذ أي موقف بعد منعي من دخول النادي في واقعة تحدث لأول مرة في تاريخ الرياضة المصرية واكتفيت سرا بإرسال مذكرة إلي وزير الرياضة لإطلاعه عما يحدث".

العماري أتم"وبناء على ذلك اتخذت قراري بالاستقالة، والذي أراه في صالح الزمالك أولا، وأقدم اعتذاري للجمعية العمومية التي وثقت بي، وأرفض الزج باسمي في أزمات وتحويل استقالتي لستار تداري به على الفشل الإداري الذي يسيطر على النادي في الوقت الحالي".

التعليقات