بالفيديو- نتائج "سماكداون": نيكي بيلا تحقق الفوز بضربة حبيبها جون سينا!

الأربعاء، 26 أكتوبر 2016 - 10:53

كتب : خالد طه

ناتاليا تعذب نيكي بيلا في "سماكداون"

تشير بعض الدراسات إلى أنه عندما تطول العلاقة بين الحبيبين سيتطّبع كلا منهما بطباع الآخر، وهو ما أثبتته نجمة المصارعة نيكي بيلا في مباراتها ضد ناتاليا، في حلقة الثلاثاء 25 أكتوبر الجاري من عرض "سماكداون".

واستطاعت نيكي بيلا أن تحقق الفوز على ناتاليا، بفضل استخدامها لضربة حبيبها نجم المصارعة جون سينا STF ضدها، والتي أجبرتها على الاستسلام الفوري، لتفوز بذلك بلقب قائدة فريق مصارعات "سماكداون" الخمسة ضد مصارعات عرض "راو" الخمسة، في المباراة المقامة بينهن في مهرجان Survivor Series في 20 نوفمبر المقبل.

ولكن لم تنل نيكي بيلا الفرصة للاحتفال بفوزها على ناتاليا، بعد أن هاجمتها المصارعة كارميلا بشراسة، والتي تحمل لها درجة عالية من البغض والكره.

وكانت مواجهة شفهية حادة دارت بين نيكي بيلا وكارميلا، في حلقة الأسبوع الماضي من "سماكداون"، والتي اتهمت كارميلا نيكي فيها بأنها نالت شهرتها وثروتها من صديقها جون سينا.

ولكن لم تقف نيكي بيلا ساكتة أمام اتهامات كارميلا الموجعة في الحلقة، لتؤكد لها أنها ليست في حاجة إلى أموال جون سينا أو شهرته، وأشارت بأنها دائما ما تدفع فواتيرها الخاصة، وأنها شقت طريقها بنفسها، وأنها خاضت حروبها بنفسها، دون الاعتماد على سينا.

وقالت نيكي بيلا لكارميلا أن سبب تلقيبها بـ "الشجاعة" هو أنها لا تهاب من مواجهة أي شيء أو شخص في حياتها، بما في ذلك هي.

وتجدر الإشارة أن نيكي بيلا هزمت كارميلا في مهرجان No mercy، الذي أقيم في 10 أكتوبر الجاري، بعد أسابيع من إهانة كارميلا لها، والتعدي بالضرب عليها.

التعليقات