بالفيديو- كارميلا توجه اتهامات قاسية لنيكي بيلا وزوج شقيقتها دانييل برايان يدافع عنها

الخميس، 20 أكتوبر 2016 - 09:48

كتب : خالد طه

نيكي بيلا وكارميلا

مازالت الحرب قائمة بين نجمتا المصارعة نيكي بيلا وكارميلا، والتي اتخذت مواجهة شفهية حادة في حلقة الثلاثاء 18 أكتوبر الجاري من عرض "سماكداون" المباشر.

وأكدت كارميلا لنيكي بيلا أن سبب كل النجاح الذي تنعم به حاليا، هو بسبب صديقها نجم المصارعة جون سينا بسبب شهرته الواسعة، بل واتهمتها بأنها "عبدة للمال والثروة" بأي وسيلة كانت.

وعرضت كارميلا أمام جمهور WWE مقاطع مختلفة لنيكي بيلا وجون سينا من مسلسلي الواقع Total Divas وTotal Bellas، والتي تؤكد من خلالها أن نيكي تسعى لنيل حب جون سينا من أجل الحصول على المال والشهرة.

ولكن لم تقف نيكي بيلا ساكتة أمام اتهامات كارميلا الموجعة، لتؤكد لها أنها ليست في حاجة إلى أموال جون سينا أو شهرته، وأشارت بأنها دائما ما تدفع فواتيرها الخاصة، وأنها شقت طريقها بنفسها، وأنها خاضت حروبها بنفسها، دون الاعتماد على سينا.

وقالت نيكي بيلا لكارميلا أن سبب تلقيبها بـ "الشجاعة" هو أنها لا تهاب من مواجهة أي شيء أو شخص في حياتها، بما في ذلك هي.

ولكن عادت كارميلا لتؤكد لنيكي بيلا أنها لم تنل أي شيء في حياتها بمجهودها، وإنما بفضل صديقها جون سينا، قبل أن تتركها وحيدة في الحلبة.

وتجدر الإشارة أن نيكي بيلا هزمت كارميلا في مهرجان No mercy، الذي أقيم في 10 أكتوبر الجاري، بعد أسابيع من إهانة كارميلا لها، والتعدي بالضرب عليها.

وفي ذات السياق، دافع مدير عرض "سماكداون" المباشر دانييل برايان عن شقيقة زوجته نيكي بيلا، في برنامج Talking Smack من اتهامات كارميلا لها، وأكد أن نيكي شقت طريقها بنفسها طوال 10 سنوات هي فترة مكوثها في WWE.

وقال: "نيكي وشقيقتها بري دائما ما قبلن أن يفعلن كل ما يطلب منهن بداخل WWE، بما في ذلك تقديم عرض "سماكداون" خلال فترة من الفترات، بل ودائما ما كانوا هدفا لكل من ترغب في الشهرة في "سماكداون" على حسابهن، وهذا لسبب بسيط للغاية وهو أنهما أفضل نجمات مصارعة في كل تاريخ WWE".

التعليقات