بالفيديو- نتائج "سماكداون": مصارع مغمور يضيّع فرصة ذهبية على دين أمبروز

الأربعاء، 26 أكتوبر 2016 - 10:06

كتب : خالد طه

دين أمبروز مصدوم مما فعله جيمس إلسوورث

تعرّض نجم المصارعة دين أمبروز لصدمة بالغة، أثناء نزاله مع إيه جي ستايلز، في حلقة الثلاثاء 25 أكتوبر الجاري من عرض "سماكداون" المباشر.

وأثناء المباراة المقامة بين دين أمبروز ضد إيه جي ستايلز، والتي إذا فاز أمبروز فيها سيصبح المنافس الأول لستايلز على "بطولة WWE"، تدخّل المصارع المغمور جيمس إلسوورث ليفسد كل شيء.

وبعد أن ضرب إيه جي ستايلز إلسوورث خارج الحلبة، والذي كان مرافقا لدين أمبروز لتحفيزه، قرر أن ينتقم من ستايلز، وسدد له ركلة "سوبر" في وجهه أسقطته أرضا خارج الحلبة.

وعندما ظن جيمس إلسوورث بأنه بضربه لإيه جي ستايلز ساعد رفيقه دين أمبروز على الفوز، أعلن الحكم انتهاء المباراة بفوز ستايلز، بسبب تدخل إلسوورث.

وبالطبع أثار قرار حكم المباراة صدمة شديدة لدى دين أمبروز، والذي كان على دقائق معدودة من الفوز بفرصة نزال إيه جي ستايلز على "بطولة WWE"، بعد أن ظل يسعى لاقتناصها منه طوال الأسابيع الماضية.

وأثار المصارع المغمور جيمس إلسوورث جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، منذ ظهور الأول قبل أسبوعين في عرض "سماكداون"، بسبب تمكنه من هزيمة إيه جي ستايلز، رغم جسده الهزيل والنحيف للغاية، ولكن هذا بفضل مساعدة دين أمبروز له فقط.

التعليقات