بالفيديو- نتائج "سماكداون" هذا الأسبوع: ستايلز ينتقم من أمبروز بـ "ضربة أسفل الحزام"

الأربعاء، 07 سبتمبر 2016 - 10:29

كتب : وكالات

دين أمبروز مع إيه جي ستايلز

قبل نزالهما في مهرجان Backlash الأحد المقبل، دارت مواجهة كلامية ساخنة بين الخصمين دين أمبروز وإيه جي ستايلز، في حلقة الأربعاء 6 سبتمبر الجاري من عرض "سماكداون" المباشر.

وفي البداية، استفز بطل WWE دين أمبروز إيه جي ستايلز بإهداء له هدية عبارة عن جائزة نالها في إحدى المناسبات، وأكد له أن تلك هي البطولة الوحيدة التي سينالها منه.

وفي المقابل، رد إيه جي ستايلز على دين أمبروز بغضب أنه لا يجهل من الذي يتحدث معه، وأنه من هزم النجم جون سينا في مهرجان SummerSlam، وأنه سيهزمه في مهرجان Backlash ليصبح بطل WWE الجديد.

وهنا أكد دين أمبروز لإيه جي ستايلز أنه يصطحب خصومه بداخل الحلبة إلى مناطق مخيفة و"تحت الماء" بحسب تعبيره، حيث يصبح التنفس صعبا، ويذيقهم ألوانا من العذاب، وهو ما سيفعله معه في Backlash.

وأثار حديث دين أمبروز غضب إيه جي ستايلز بشدة، ليقرر الانتقام مما فعله معه في حلقة الأسبوع الماضي من "سماكداون"، يتوجيه له "ضربة أسفل الحزام"، ثم حطم هديته له، كما خلع رباطة يد جون سينا من على كتفه وماها في الحلبة، والتي كان خلعها سينا عقب هزيمته على يد ستايلز في SummerSlam.

وكان إيه جي ستايلز اشتبك مع دين أمبروز في حلقة الأسبوع الماضي من "سماكداون"، والتي انتهت بتعلّق ستايلز على الحبال، ما سبب له ألما في منطقة حساسة.

وسيقام نزال دين أمبروز ضد إيه جي ستايلز على "بطولة WWE" في مهرجان Backlash، في يوم الأحد 11 سبتمبر الجاري.

التعليقات