بالصور- بايج تطمئن جمهورها بعد جراحتها الدقيقة وخطيبها يختار بديلا للزهور عند زيارتها

الأحد، 23 أكتوبر 2016 - 14:16

كتب : خالد طه

بايج

نجحت العملية الجراحية الدقيقة، التي خضعت لها نجمة المصارعة الحرة بايج، في يوم الأربعاء 19 أكتوبر الجاري في رقبتها.

وطمأنت بايج جمهورها على حالتها الصحية عبر Twitter، بالإشارة لهم في هذه التغريدة أن الفتق الذي كانت مصابة به في رقبتها جاء كبيرا بصورة غير متوقعة، وأن رقبتها أصبحت مستقيمة بصورة طبيعية الآن، بعد أن تم تثبيت 3 مسامير فيها، وأضافت بأنها ستشارك صور لها من المستشفى قريبا.

وحرصت بايج على توجيه الشكر إلى جراحها دكتور أوريب، الذي وصفته بأنه الأفضل، كما شكرت طاقم المستشفى على حسن ضيافتهم لها.

وشاركت بايج صور للهدايا التي تلقتها من خطيبها نجم المصارعة السابق في WWE المكسيكي ألبرتو ديل ريو في المستشفى بعد شفائها، والتي كانت غير تقليدية بالمرة، فأوضحت أنها كانت بلونها المفضل الأسود، بدلا من الزهور لأنه ليس من المحبب وضعها بداخل الغرفة، بسبب سحبها لكل الأوكسجين فيها.

كما شكرت بايج بعض أصدقائها في WWE على تهنئتهم لها على سلامتها بعد العملية الجراحية، ومنهم نجمة المصارعة ناتاليا، التي أشارت أنها حرصت على زيارتها في يوم إجازتها، ووصفتها بأنها صديقة حقيقية.

كما توجهت بايج بالشكر لدانييل برايان وزوجته بري بيلا على تهنئتهما لها بعد نجاح عمليتها الجراحية، وعلى سعادتهما لاختيارها دكتور أوريب لإجراء العملية، واللذان وصفاه بأنه معجزة.

وتجدر الإشارة أن جراحة بايج الدقيقة في الرقبة قد تنهي مستقبلها المهني للأبد.

ومازالت بايج موقوفة عن العمل لمدة 60 يوما، بعد خرقها لقواعد الصحة الخاصة بـ WWE، بعد أن تبيّن من تحليل أجرته أنها تتعاطى مواد غير قانونية، وهو ما نفته بايج تماما.

التعليقات