الكاف لـ في الجول: قرارات سريعة مقبلة ضد الزمالك بسبب 3 خلافات

الجمعة، 21 أكتوبر 2016 - 23:23

كتب : أحمد الخولي

الزمالك وصن داونز

تحدث عمرو شاهين مدير إدارة التسويق في الاتحاد الإفريقي لكرة القدم عن تفاصيل أزمة تذاكر نهائي دوري الأبطال بين الزمالك وصن داونز.

ويستضيف الزمالك ماميلودي صن داونز مساء الأحد باستاد برج العرب في إياب نهائي دوري الأبطال، فيما هدد مصدر بالكاف لـFilGoal.com بإلغاء النهائي لعدم التزام النادي الأبيض بإرسال حصة الاتحاد الإفريقي من التذاكر. (طالع التفاصيل)

الأزمة تفاقمت حسبما كشف FilGoal.com بسبب عدد التذاكر التي تم إرسالها من الزمالك إلى الكاف. (طالع التفاصيل)

وقال مدير التسويق في الكاف لـFilGoal.com: "العديد من لجان وإدارات الاتحاد الإفريقي أرسلت شكاوي ضد الزمالك. مثل لجنة الأمن وإدارة الإعلام والتسويق وكل ذلك".

وأوضح "سيتم عقد اجتماعا يوم السبت من أجل اتخاذ إجراءات وقرارات سريعة بخصوص تلك الأزمة".

هل الأمر سيصل إلى إلغاء المباراة؟ يُجيب عمرو شاهين: "بشكل نهائي المباراة لن يتم إلغائها. تم استبعاد هذا الأمر".

وأردف "ولكن الاتحاد الإفريقي سيدرس ما هو كفيل بالحفاظ على حقوقه".

الخلافات

وواصل مدير التسويق حديثه مع FilGoal.com قائلا: "الخلاف الأول سيتعلق بقلق لدى لجنة الأمن في الكاف من إجراءات تنظيم وتأمين الملعب ودخول وخروج الجماهير. الكاف لا يريد أي أزمات خلال المباراة".

وتابع "الأزمة الثانية خاصة بإدارة التسويق التي لم يصلها أي تذكرة من حصة رعاة البطولة. حصتهم 200 تذكرة ما بين المقصورة والدرجة الأولى. كذلك المكتب التنفيذي لم يحصل على الحصة المخصصة له وهي أيضا حوالي 200 تذكرة أخرى ما بين 85 مقصورة والباقي درجة أولى لأعضاء المكتب وضيوف الكاف".

ماذا عن الخلاف الثالث؟ أتم عمرو شاهين حديثه قائلا: "الخلاف الأخير من إدارة الإعلام. تقدم بشكوى ضد الزمالك بسبب رفض التعاون فيما يخص دعوات الصحفيين".

التعليقات