مرتضى: سأذهب للأهلي الخميس لدعوتهم لحضور نهائي إفريقيا
الأربعاء، 19 أكتوبر 2016 - 23:54
كتب : FilGoal.com
مرتضى
أكد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة الزمالك أنه سيذهب للنادي الأهلي صباح يوم الخميس من أجل دعوى إدارته لحضور لقاء الفريق الأبيض أمام ماميلودي صن داونز.
ويستضيف الزمالك يوم الأحد المقبل منافسه صن داونز في إطار إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد الهزيمة ذهابا بثلاثية مقابل لا شيء.
وتحدث مرتضى منصور لبرنامج "الكابتن" المذاع على قناة "العاصمة" قائلا:"سأتصل بمحمد عبد الوهاب عضو إدارة الأهلي وإذا كان أعضاء إدارة النادي متواجدون سأذهب بنفسي لدعوتهم لحضور المباراة".
وأردف"وفي حال عدم تواجدهم سأرسل أحد أعضاء إدارة الزمالك لإعطائهم الدعوة".
وأتم مرتضى منصور"بالطبع شرف لي أن أذهب للأهلي وأدعي أعضائه لحضور المباراة".
نرشح لكم
كأس العالم - مازا: كنا الأفضل طوال مواجهة الأردن
كأس العالم - 5 مراوغات ناجحة.. مازا رجل مباراة الجزائر ضد الأردن
كأس العالم – بابي ثياو: النرويج سجلوا في أسوأ توقيت لنا
كأس العالم – إسماعيلا سار: واجهنا صعوبة في الشوط الأول أمام النرويج
هالاند > سار
ليست بالصدفة
تشكيل كأس العالم – فوزينيا يحرس مرمى كاب فيردي.. وفالفيردي يقود أوروجواي












مدرب أوغندا لـ في الجول: ليس لدينا شيء لنخسر ومصر وغانا قدرنا