كورييري ديلو سبورت: ثنائي صلاح ودجيكو أفضل من ثنائي إيجواين وديبالا

الثلاثاء، 18 أكتوبر 2016 - 19:58

كتب : .

صلاح دجيكو - كورييري ديلو سبورت

أشادت صحيفة كورييري ديلو سبورت بالمستوى المميز الذي يقدمه الثنائي محمد صلاح وإدين دجيكو مهاجما روما خلال مباريات الفريق الأخيرة.

سجل دجيكو سبعة أهداف جعلته هداف الدوري الإيطالي حتى الآن، بينما أحرز صلاح خمسة أهداف، بينها 4 في الدوري الإيطالي وهدف في الدوري الأوروبي.

وأفاد تقرير الصحيفة الشهيرة يوم الثلاثاء أن ثنائي روما يتفوق رقميا في الكالتشيو على الثنائي الأرجنتيني ليوفنتوس، جونزالو إيجواين وباولو ديبالا، وكل ثنائيات الدوري الإيطالي.

وأوضحت كورييري ديلو سبورت في تقريرها "المهاجم فارع الطول والجناح السريع تمكنا من قيادة روما لفوز ثمين على نابولي بتسجيل الأهداف الثلاثة، ليرفعا رصيدهما التهديفي إلى 11 هدفا".

واستعرض التقرير عدد الأهداف التي سجلها الثنائي الهجومي لأبرز فرق الدوري الإيطالي، فإيجواين وديبالا سجلا 9 أهداف، مثل ماورو إيكاردي وإيفان بيريسيتش ثنائي إنتر، وكارلوس باكا ومباي نيانج ثنائي ميلان، وخوسيه كاليخون وأركاديوز ميليك ثنائي نابولي.

يذكر أن صلاح ودجيكو انتقلا إلى روما صيف 2015، وظهر المهاجم المصري بشكل لافت وتصدر هدافي الفريق بنهاية الموسم، بينما لم يظهر المهاجم البوسني بشكل جيد سوى مع بداية هذا الموسم.

التعليقات