عادل جمعة للاعبي الزمالك عبر في الجول: اقتلوا أنفسكم وردوا على نبيل معلول

الثلاثاء، 18 أكتوبر 2016 - 12:06

كتب : خالد صلاح

الزمالك وأسوان محمد عادل جمعة

وجه محمد عادل جمعة لاعب الزمالك المعار إلى الإسماعيلي رسالة إلى زملاءه السابقين قبل مواجهة الحسم أمام صن داونز الجنوب إفريقي يوم الأحد المقبل.

محمد عادل جمعة

النادي : طلائع الجيش

الزمالك خسر ذهابا من صن داونز 3-0 وعليه تعويض تلك النتيجة إذا أراد الحصول على التتويج الإفريقي السادس في تاريخه.

وقال الظهير الأيسر لـFilGoal.com: "المباراة تريد روحا من اللاعبين تصل لدرجة أن يقتلوا أنفسهم داخل الملعب، كل العناصر الهجومية يجب أن تتحول، نريد أن نرى أشخاصا أخرين داخل الملعب لا نعرفهم من قبل، يجب أن يعلموا أن مصر كلها في ظهرهم".

وأضاف "لاعبو الزمالك أمامهم الفرصة ليصنعوا لهم وللنادي شيء كبير لن ينسى، كل اللاعبين تتمنى تلك الفرصة. هذه أسهل بطولة لإفريقيا يستطيع الزمالك حصدها. كل الإمكانيات متاحة للفوز باللقب بعد الوصول للنهائي بالنقص العددي والإصابات، يمكن تكرار الأمر في النهائي".

وشدد "تسجيل 4 أهداف يحتاج توفيق ومجهود مضاعف. المشكلة أن صن داونز فريق كرة قدم رائع. عندما واجهنا النجم الساحلي بعد الخسارة 5-1 في تونس ظهر أنه فريق غير مرعب، على عكس صن داونز الذي يملك إمكانيات عالية فرديا وجماعيا".

وعن أكثر أمر ضايقه عقب اللقاء، قال جمعة إنها كانت تصريحات نبيل معلول المحلل التونسي لقنوات bein sport: "قال معلول إن في مصر مجدوا لاعبي الزمالك أكثر من اللازم ووصفوا البعض كنجوم وهو غير حقيقي.. أريد أن نرد على تلك الرسالة داخل الملعب إن شاء الله، ويجب أن نوفر كل العوامل التي تساعدنا على ذلك".

نرشح لكم
أخر الأخبار
التعليقات
قد ينال إعجابك