مؤتمر بوكيتينو: إصابة ألديرفيريلد ليست أزمة

الثلاثاء، 18 أكتوبر 2016 - 11:40

كتب : محمود مصطفى

ماوريسيو بوكيتينو

نفى ماوريسيو بوكيتينو المدير الفني لتوتنام هوتسبر أن تكون إصابة توبي ألديرفيريلد مدافع الفريق خطيرة مؤكدا جاهزية إريك داير لاعب خط وسط الفريق للعب في مركز قلب الدفاع بدلا من البلجيكي المصاب.

توبي ألديرفيريلد

النادي : توتنام هوتسبر

وقال بوكيتينو في مؤتمر صحفي أمس الإثنين قبيل مواجهة الفريق اللندني لباير ليفركوزن في المجموعة الخامسة في دوري أبطال أوروبا: "بداية، لم نحصل على نتائج أشعة ألديرفيريلد بعد ولكننا نعتقد أنها ليست إصابة خطيرة، لقد تعرض لضربة قوية في الساق والآن علينا أن ننتظر النتائج".

وتعرض ألديرفيريلد لإصابة خلال مباراة الفريق الأخيرة في الدوري أمام وست بروميتش ألبيون والتي انتهت بالتعادل بهدف لكل فريق.

وعن جاهزية الدولي الإنجليزي داير للمشاركة بدلا من ألديرفيريلد قال بوكيتينو "الشيء المهم هو أننا نثق به وليس المهم في أي مركز سيشارك. بالنسبة لي، داير لاعب يمكنه تطوير أداءه في أكثر من مركز".

وردا على سؤال حول إصابة عدد من لاعبي الفريق الأساسيين في فترات مختلفة من الموسم الجاري قال المدير الفني الأرجنتيني "في كرة القدم تحدث مثل هذه الأمور وقائمة الفريق مهمة جدا فهم 25 لاعبا وجودة هؤلاء اللاعبين والمنافسة بينهم أمر مهم للغاية".

ويحل توتنام ضيفا على ليفركوزن في صراع لتعزيز الآمال في الصعود إلى دور الستة عشر في أحد أكثر المجموعات تقاربا في المستوى والنتائج حيث يحتل موناكو صدارة المجموعة بعد جولتين برصيد أربع نقاط وياتي خلفه توتنام برصيد ثلاث نقاط ثم ليفركوزن بنقطتين وسسكا موسكو بنقطة واحدة.

وقال بوكيتينو "إذا أردنا التأهل فمن الضروري حصد النقاط الثلاثة ثم تكرار الأمر عندما نلعب في ويمبلي فالمباراتين أمام ليفركوزن هنا وفي ويمبلي ستكونان حاسمتين بالنسبة لنا".

التعليقات
قد ينال إعجابك