اتحاد الكرة يوضح لـ في الجول.. كيف يدخل مشجعو الزمالك إلى استاد برج العرب
الإثنين، 17 أكتوبر 2016 - 17:36
كتب : بسام أبو بكر
الزمالك والوداد
35 ألف متفرج هو الرقم الذي استقر إليه الاجتماع الذي جمع الزمالك واتحاد الكرة ومديرية أمن الإسكندرية وشركة فالكون لتنظيم إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، فكيف يدخلون إلى ملعب برج العرب؟
الزمالك يواجه صن داونز يوم الأحد المقبل في إياب نهائي دوري الأبطال بعد الخسارة ذهابا 3-0.
وأوضح عامر حسين رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة لـFilGoal.com: "تفتح أبواب الاستاد في الثانية عشر من ظهر يوم الأحد".
وأعلن "لن يكون هناك استمارات أو كارنيهات للحضور. سنطبع التذاكر ثم يتم ختمها وستباع من منافذ البيع في استاد الإسكندرية".
وأكمل "سيتم فتح 9 بوابات لدخول الجماهير قبل بداية المباراة في الثامنة والنصف".
وأردف "سيكون هناك بوابة لدخول الإعلاميين، ولن يدخل إلا من يحمل كارنيهات خاصة لهذا اللقاء مختومة من نادي الزمالك لاتحاد الكرة".
كما كشف حسين أن كل مدرج سيكون ملحق به أفراد متخصصون في الإسعافات الأولية حال حدوث أي مكروه لأي مشجع.
نرشح لكم
كأس العالم - مؤتمر مدافع كاب فيردي: لا تغيير في أسلوبنا أمام السعودية ونستهدف التأهل
كأس العالم - رينار: أشكر الجميع وأعتذر عما حدث.. ولم نتحدث عن المستقبل مع تونس
كأس العالم - ثياو: مباراة العراق نهائي بالنسبة لنا
كأس العالم - صافرة برتغالية تقود مباراة جنوب إفريقيا وكندا
كأس العالم - رينار: نريد إنهاء البطولة أمام هولندا بأفضل طريقة ممكنة
كأس العالم - ماسيكو: ما حققناه أشبه بحلم.. وأثبتنا أن الفريق قادر وقوي
كأس العالم - بروس: لعبنا بشكل ممتاز أمام كوريا الجنوبية.. وأغلقنا المساحات
كأس العالم - طرف إفريقي.. تحديد أول مباراة في دور الـ 32












الزمالك