الاهلى الاسماعيلي
حدد عامر حسين رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة شرطًا وحيدًا لإقامة مباراة الأهلي والإسماعيلي في الدوري بإستاد الإسماعيلية.
وقال عامر حسين: "لا مانع من إقامة هذا اللقاء في الإسماعيلية أو ملعب الجيش بالسويس، بشرط الحصول على موافقة الجهات الأمنية".
وأضاف عبر قناة "صدى البلد": "لقد لعب الفريقان مباراة الدور الأول في بتروسبورت بعد وصول موافقة الأمن".
ولعب الأهلي مبارياته الأربعة أمام الإسماعيلي في الموسمين الماضيين من الدوري بملعبي الجونة وبرج العرب بالإسكندرية.
وأوضح رئيس لجنة المسابقات: "حصلنا على موافقة الأمانة العامة في بداية الموسم بفتح الملاعب العسكرية لمباريات الدوري، ما عدا الدفاع الجوي".
وتابع: "كان هناك ترحيب بإقامة مباريات الأهلي في ملعب السلام، يتبقى فقط الموافقة الأمنية".
وأتم: "أما مباريات الزمالك، لا توجد مشكلة، لترحيبه باللعب في بتروسبورت".
نرشح لكم
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب











