بالفيديو – دربي الـ 3-2.. بلباو يفوز على سوسيداد في مباراة مثيرة

الأحد، 16 أكتوبر 2016 - 18:50

كتب : وكالات

بلباو

(إفي): فاز أثليتك بلباو يوم الأحد على ضيفه ريال سوسيداد في دربي إقليم الباسك بثلاثية مقابل هدفين في الجولة الثامنة من الدوري الإسباني لكرة القدم على ملعب سان ماميس، وذلك بعد مباراة مليئة بالاثارة.

وكان ريال سوسيداد هو من بدأ المباراة بقوة ولكنه تراخى ليدفع الثمن لاحقا، خاصة أن ثنائية من أصحاب الأرض كان بسبب أخطاء ساذجة من قبل الضيوف.

تقدم الضيوف في النتيجة (ق17) عبر دافيد زوروتوزا الذي حول ركنية إلى داخل شباك أصحاب الأرض.

انتظر فريق "الأسود" للشوط الثاني ليسجل هدف التعادل الذي جاء عبر ايكر مونياين (ق51) بتسديدة بيسراه فشل الحارس الأرجنتيني خيرونيمو رولي في التعامل معها.

لم تكد تمر سوى تسع دقائق حتى عاد أثلتيك لزيارة الشباك مجددا، هذه المرة بعد خطأ مشترك بين رولي و راؤول نافاس استغله أريتز أدوريز ليحرز الهدف الثاني.

وسع إنياكي ويليامز الفارق (ق72) بتسجيل الهدف الثالث بعد خطأ ساذج من ريال سوسييداد في بناء الهجمة من الخلف حيث وصلت الكرة لأدوريز الذي مررها للاعب الأسمر ليسجل الهدف الثالث.

تمكن الضيوف قبل نهاية الوقت الأصلي من المباراة بسبع دقائق في تقليص الفارق وتسجيل الهدف الثاني بعدما حول إنييجو مارتينيز عرضية آسيير اياراميندي لداخل الشباك.

وكاد حارس ريال سوسييداد خيرونيمو رولي يسجل هدف التعادل لفريقه عقب ركنية في الدقيقة الأخيرة ولكن التوفيق لم يقف بجانبه.

بهذا الفوز ارتفع رصيد فريق "الأسود" إلى 15 نقطة في المركز الخامس بينما تجمد ريال سوسييداد عند عشر نقاط في المركز العاشر.

التعليقات