بالفيديو- نتائج "راو" هذا الأسبوع: راندي أورتون يعتدي على بروك ليسنر بـ RKO

الثلاثاء، 02 أغسطس 2016 - 11:40

كتب : خالد طه

راندي أورتون يعتدي على بروك ليسنر بـ RKO

وانطلقت شرارة الخصومة بين "الأفعى" راندي أورتون و"الوحش" بروك ليسنر، في حلقة الإثنين الأول من أغسطس الجاري من عرض "راو" المباشر، استعدادا لنزالهما المنتظر في مهرجان SummerSlam.

وبينما كان يتحدث بول هايمان محامي بروك ليسنر باستخفاف عن خصم موكله في SummerSlam راندي أورتون، ظهر الأخير بشكل مفاجئ ليوجه ضربة RKO إلى ليسنر أسقطته على أرض الحلية في الحال.

وفور أن اعتدى راندي أورتون على بروك ليسنر سارع بالاختباء وسط الجماهير، التي كانت مشتعلة بالإثارة والحماس من ظهور أورتون المفاجئ ليعتدي على "الوحش" ليسنر.

وكعادة بول هايمان، ظل يتحدث بالنيابة عن موكله بروك ليسنر، وأكد أنه لا يعنيه قُرعة WWE التي أجربت الأسبوع الماضي، أو أن "راو" أصبح تحت إدارة ميك فولي وستيفاني ماكمان، وإنما كل ما يعنيه هو أن يلقن راندي أورتون درسا لن ينساه أبدا طوال حياته.

ثم أخذ يسخر بول هايمان من ضربة RKO راندي أورتون، قبل أن يقوم الأخير بالاعتداء على موكله بها.

وسيواجه "الأفعى" راندي أورتون "الوحش" بروك ليسنر في مهرجان SummerSlam، المتاح للمشاهدة مقابل الدفع، والمقام في 21 أغسطس الجاري في استاد باركليز في مدينة بروكلين الأمريكية.

وستكون مواجهة بروك ليسنر لراندي أورتون في SummerSlam هي الثانية في مشوارهما، بعد أن نازلا بعضهما للمرة الأولى قبل 14 عاما، وتحديدا في سنة 2002، عندما كانا مازالا مصارعين مبتدئين في WWE، وكان الفائز في تلك الليلة هو ليسنر.

التعليقات