ماني: سنفوز على يونايتد.. واللعب ضدهم يسعدني

الأحد، 16 أكتوبر 2016 - 11:04

كتب : محمود مصطفى

ستوريدج ليفربول

أكد ساديو ماني جناح ليفربول أن فريقه سيتغلب على مانشستر يونايتد في المواجهة المرتقبة غدا الإثنين في ختام الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفي تصريحات لصحيفة "تليجراف" الإنجليزية قال الدولي السنغالي إن مانشستر يونايتد حاول ضمه في الموسم الماضي إلا أنه فضل البقاء مع ساوثامبتون قبل الرحيل إلى ليفربول في الوقت المناسب".

وقال ماني "سنفوز على مانشستر يونايتد. نحن نؤمن بذلك وسنفعلها".

وأضاف "ربما ستكون هذه هي أهم مباراة ألعبها. المباريات التي لعبتها مع السنغال هي الأهم حتى الآن وعلى مستوى النادي أعتقد أن مباراتي الأهم كانت أولى مشاركاتي مع ساوثامبتون كانت أمام أرسنال، فزنا وسجلت في تلك المباراة. الآن هذه المباراة ستكون من ضمن الأهم والكل يريد أن يسجل في مباراة مثل هذه".

وأكمل "من العادي أن يعتقد الجمهور أن هذه مباراة لها طابع خاص ونحن نعرف أنها أحد أهم مباريات الموسم، ربما هي مثل الكلاسيكو لكن في الواقع عندما تبدأ المباراة على أرض الملعب عليك أن تتعامل معها كما لو كانت مباراة عادية".

وكان مانشستر يونايتد اهتم بضم ماني في الموسم الماضي وتقدم بعرض، بحسب "تليجراف"، قيمته 25 مليون جنيه إسترليني إلا أن اللاعب فضل الاستمرار مع ساوثامبتون وقال "كنت صبورا لأنني كنت أعرف أنه بعد عامي الأول في إنجلترا عرفت أنه من الأفضل لي أن أركز مع ساوثامبتون".

وأضاف "فقط عندما جاء ليفربول لم أفكر كثيرا وعرفت أنني أريد الذهاب إلى هناك. الأامر كان مختلفا لأنه جاء في الوقت المناسب بالنسبة لي وفي النهاية جئت إلى ليفربول وأنا سعيد بذلك والآن أنا سعيد باللعب ضد مانشستر يونايتد".

وانضم ماني إلى ليفربول الصيف الماضي قادما من ساوثامبتون مقابل 34 مليون جنيه إسترليني ولعب 7 مباريات مع ليفربول هذا الموسم سجل فيها ثلاثة أهداف وصنع مثلها.

التعليقات
قد ينال إعجابك