مرتضى يتحدث عن الهزيمة ويوجه رسائل للجمهور ومؤمن سليمان واللاعبين

السبت، 15 أكتوبر 2016 - 17:50

كتب : رامي جمال

مرتضى منصور كاس مصر

"هناك لاعبون لا يستحقون ارتداء قميص الفريق هم يعرفون أنفسهم جيدا" هكذا تحدث مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة الزمالك عقب هزيمة فريقه أمام ماميلودي صن داونز.

وسقط الزمالك بثلاثية دون رد يوم السبت في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا على ملعب لوفتوس فيرسفيلد.

وتحدث مرتضى منصور لقناة "أون سبورت" قائلا:"هناك لاعبون لا يستحقون ارتداء قميص الفريق هم يعرفون أنفسهم جيدا لن أفصح عن أسمائهم".

وأردف"سوف نتحملكم حتى المباراة المقبلة وبعد ذلك سوف يكون لنا حديث آخر".

وواصل"بشكل عام نستطيع التعويض في ملعب برج العرب والزمالك قادر على تسجيل ثلاثة أهداف في الشوط الأول".

وأكمل رئيس الزمالك تصريحاته"الزمالك هزم النجم الساحلي هنا 3-0 والوداد 4-0 ونستطيع تكرار ذلك الأمر أمام صن داونز، وأثق في قدرتنا على حمل الكأس في ملعب برج العرب الأحد المقبل".

ووجه مرتضى رسالة لجماهير الزمالك قائلا:"أرغب في حضوركم بكثافة في لقاء الإياب وأن تساندوا الفريق وتكونوا سببا في جلب الكأس".

وتابع"سأعمل على حضور 70 ألف متفرج للمباراة المقبلة، أي شخص يقول لي 20 أو 30 ألف لن أستمع له، أريد أن أعرف ما هو الفارق بين 30 و70 ألف متفرج ففي كل الأحوال الجمهور سيحضر".

وأكمل"الجمهور هو من كان السبب الرئيسي في اهتزاز أحمد الشناوي وتسجيل إسلام جمال هدفا في مرماه، لذا جمهور الزمالك عليه أن يزأر في برج العرب ويربك لاعبي صن داونز".

واستدرك"كل ذلك بشرط يجب أن يكون لدى الفريق إرادة النصر وأن يكونوا كلهم ثقة في قدرتهم على قلب الطاولة وتحقيق الانتصار والظفر باللقب السادس في تاريخ الزمالك".

وبسؤاله عن هل يفكر في إقالة الجهاز الفني أو المعاون له أجاب"لا لن يحدث، لن أتبع موضة تبديل المدربين تلك".

وأوضح"المدربون السابقون للزمالك منهم من هرب ومنهم من رحل بسبب بعض الأزمات، لكن بسبب هزيمة لن يحدث فهذه هي كرة القدم تنتصر في يوم وتخسر في آخر".

وتابع موجها رسال لمؤمن سليمان"ليس لدي أي تعليق على التشكيل فهذا ليس عملي ولن أتدخل في الفنيات على الرغم من أن مشاركة رمزي خالد ولعب معروف يوسف أمامه كان موفقا ومن وقتها وسيطر الزمالك على المباراة".

وأردف"لكن تحفظي كان على تصريحاتك بشأن الاستقالة فقد أبلغتك بعدم التحدث في ذلك الأمر وعلى الرغم من ذلك تحدثت عنه في المؤتمر الصحفي للمباراة مجددا".

وواصل"لدي ثقة كاملة فيك وفي الجهاز الفني ونحن لم نترك الفريق مطلقا وعليك العمل من أجل تحقيق الانتصار في لقاء الإياب".

أما عن أداء أحمد الشناوي في المباراة علق مرتضى"ليس لديه أي مسؤولية في تلقيه الهدف الأول الذي جاء من تسلل واضح والثالث العكسي من إسلام جمال".

واستدرك"لكن أرى أنه مازال متأثرا بشأن عدم مشاركته مع المنتخب ورسالتي له هي أنه يجب أن يستعيد ثقته في نفسه وأن يستعيد مستواه مجددا".

وأتم"وكلنا ثقة في أن محمود عبد الرحيم "جنش" سيقدم مباراة جيدة في الإياب".

التعليقات