المقاولون لجهاد جريشة: لا نريدك في أي مباراة لنا

الخميس، 13 أكتوبر 2016 - 21:18

كتب : محمود باهي

جهاد جريشة‎

هاجم محمد عودة المدير الفني للمقاولون العرب، الحكم الدولي جهاد جريشة عقب خسارة فريقه أمام طلائع الجيش بهدف في الجولة الرابعة من الدوري الممتاز.

وصرح عودة لقناة DMC: "هناك مشكلة خاصة بيني وبين جهاد جريشة، لذا طالبت أكثر من مرة عدم تعيينه لمباريات المقاولون، لأنه تسبب في خسارتنا أكثر من مرة".

وأضاف: "جريشة إنسان محترم، وحكم دولي، ولياقته البدنية مميزة، ولكن أقسم بالله، لا أستطيع الفوز بأي مباراة يديرها، لقد تغاضى عن ركلتي جزاء لنا هذه المباراة".

وواصل: "وفي الموسم الماضي، تسبب في إقالة حسن شحاتة بعد مباراة المقاولون وطلائع الجيش، وعندما توليت المسئولية، طرد أحد لاعبي المقاولون واحتسب ركلة جزاء ضدنا في مباراة الشرطة، ولكن نجحت في تفادي الخسارة بصعوبة".

واستطرد: "اعترضت أكثر من مرة على تعيين جهاد جريشة لمبارياتنا، هناك 300 حكمًا للدوري الممتاز غيره، وأطالبه بالاعتذار عن عدم إدارة أي لقاء للمقاولون مستقبلا".

وعن الخسارة أمام الجيش، أتم محمد عودة: "كنا الأفضل، أضعنا أكثر من فرصة على مدار الشوطين، ووصلت نسبة استحواذنا على الكرة أكثر من 80%، إلا أن الطلائع اعتمد على الهجمات المرتدة، وسجل من التسديدة الوحيدة على مرمى المقاولون".

ويقبع المقاولون العرب في المركز 15 بجدول الدوري برصيد 3 نقاط، من فوز وحيد وثلاث هزائم.

التعليقات