محمد فاروق يتحدث عن الأهلي والمقاولون "المختلف".. وحلم الاحتراف ومنتخب "القطبين"

الجمعة، 07 أكتوبر 2016 - 22:05

كتب : أحمد شاكر

محمد فاروق المقاولون

تحدث محمد فاروق لاعب المقاولون الحالي والأهلي السابق عن الفترة التي قضاها في القلعلة الحمراء ومستقبله الكروي في الملاعب.

وقضى محمد فاروق موسما في الأهلي قبل أن ينضم لصفوف وادي دجلة على سبيل الإعارة ثم الإنتاج الحربي، قبل أن ينضم لصفوف المقاولون بداية الموسم الحالي.

وقال فاروق لـFilGoal.com: "الخسارة في الجولة الأولى من الدوري أمام الاتحاد السكندري كانت مفاجئة لنا، لكن في النهاية نلتمس العذر للاعبي الفريق لأن الانسجام لا يزال غائب بين اللاعبين الجدد والقدامى، وذلك الأمر سيتم تداركه بتوالي المباريات".

مواجهة الأهلي

وعن مواجهة الأهلي في الجولة الثانية قال: "الخسارة واردة من بطل إفريقيا، نتائج مثل هذه المباريات ليس لها حساب".

وانتقل للحديث عن الفوز على الإنتاج "كنا نعلم أننا نواجه فريق جيد لديه جهاز فني على أعلى مستوى بقيادة شوقي غريب الذي تشرفت وتدربت تحت يده الموسم الماضي، لعبنا المباراة بمستوى جيد، ظهر الانسجام على الفريق وخضنا اللقاء بشعار "لا بديل عن الفوز".

وعن هدفه الرائع في الإنتاج قال: "تسلمت الكرة وأمامي مدافعي الإنتاج وأنا أتميز بالسعرة وبالفعل استخدمت هذه الميزة واستطعت أن اخترق الدفاع بسرعتي وبفضل الله سجلت هدفا رائعا".

الفرق بين وادي دجلة والمقاولون والإنتاج

وعن الفرق بين وادي دجلة والمقاولون والإنتاج قال: "جميع الأندية متشابهة كثيرا، وكل ما في الموضوع أنه يوجد نادي تشعر فيه بالراحة، وأنا أشعر بذلك في المقاولون لأنه النادي الذي ظهرت فيه أول مرة وألعب هنا دون ضغوط والنادي يوفر لي كل شيء احتاج له".

وتابع "كان لدي عروض كثيرة الموسم الماضي لكني فضلت المقاولون للأسباب السابقة".

الطموح

وقال محمد فاروق عن طموحه في المستقبل "أريد أن أعيد اسمي مرة أخرى وأن أفعل شيء مع فريقي هذا الموسم، هناك اتفاق بيني وبين إدارة النادي لمساعدتي على الاحتراف الخارجي".

المنتخب

وعن حظوظه في الانضمام لمنتخب مصر قال: "شرف كبير لأي لاعب تمثيل المنتخب ودائما ما يشغل بالي وأتمنى الانضمام".

وأضاف "لعبت قبل ذلك للمنتخب لكن لفترة قصيرة ولعبت عدة دقائق قليلة فقط، وأرى أن المنتخب حاليا من الأهلي والزمالك فقط، وأكبر دليل على ذلك هو استبعاد حسام باولو".

وتابع "استبعاد باولو من المنتخب ليس له إجابة وكثير من اللاعبين يجتهدون في صمت لكن نعلم في النهاية أن اختيارات المنتخب لن تنال كل اللاعبين في وجود نجوم القطبين".

العودة للأهلي

واستطرد "لن أكذب وأقول أنني أفكر في الأهلي حاليا، فهو صفحة وأغلقتها وأفكر في مستقبلي مع المقاولون الآن لننهي الموسم في مركز جيد يؤهل الفريق للبطولات الإفريقية أو الاحتراف بالخارج".

وعن حظوظ المقاولون هذا الموسم قال: "الفريق تعلم من درس الموسم الماضي، المقاولون كان مهدد بالهبوط في حالة خسارة أي مباراة في أخر 8 جولات وشكل هذا ضغط كبير على اللاعبين، لكن الموسم الحالي الفريق تغير شكله تماما وتعلمنا من الدرس".

وأشاد محمد فاروق بزميله محمد ناجي جدو قائلا: "هو نجم كبير وإضافة قوية للمقاولون وهناك انسجام كبير بيننا، كنا نلعب سويا في هجوم الإنتاج الحربي ولعبنا معا أكثر من 18 مباراة، أفهم تحركاته جيدا وأعلم ما يريد في الملعب وأين يستلم الكرة".

التعليقات