مدرب الزمالك السابق للشناوي: نفذ تلك التعليمات أو عد لمنزلك

الخميس، 13 أكتوبر 2016 - 18:03

كتب : خالد صلاح

الشناوى الزمالك

"أحمد الشناوي يعلم كم أحبه ودائما ما أتحدث معه وأعلم أنه يمتلك القدرات التي تؤهلة ليكون الحارس الأفضل في إفريقيا" هكذا بدأ سمير محمد علي مدرب الحراس بالزمالك السابق والذي كان في الجهاز الفني الذي قاد الفريق الأبيض لآخر تتويج بدوري أبطال إفريقيا عام 2002 حديثه لـFilGoal.com.

ويحل الزمالك ضيفا يوم السبت المقبل على صن داونز لملاقاته في ذهاب نهائي دوري الأبطال قبل مواجهته إيابا في الثالث والعشرين من شهر أكتوبر الجاري.

وتحدث مدرب حراس الزمالك السابق لـFilGoal.com قائلا:"يجب أولا أن تكون في قمة تركيزك الذهني والبدني فلقاء الوداد الأخير كنت مشتت في قراراتك لذا عليك بالتركيز قبل كل شيء".

واكمل"ثانيا عليك يا شناوي توجيه ثنائي الدفاع والتحدث معهم دائما فأنت تملك الرؤية مثل المدربين في تحركات اللاعبين وامنحهم التعليمات الخاصة بالتحرك بالتحديد في العرضيات التي تسببت في دخول أكثر من هدف في مرمى الزمالك في لقاء الوداد بسبب عدم الربط جيدا بينك وبين زملائك".

وشدد سمير محمد علي"لكن إن لم تستطع بملء مرماك بشكل جيد عليك بالعودة إلى منزلك، فتلك المباراة يجب أن تكون فيها أسد يحرس عرينه وهي أهم سمة في حراس المرمى الكبار".

وأتم"أنت حارس مرمى كبير وموهوب وعليك أن تثبت ذلك في أصعب اختبار".

التعليقات