منسق اتحاد جنوب إفريقيا لـ في الجول: هذا ما يخشاه صن داونز من الزمالك

الخميس، 13 أكتوبر 2016 - 14:19

كتب : محمد البنا

خالد علي

"مدرب صن داونز أبلغني بمعرفته بكل شيء عن الزمالك ونقاط ضعفه ودرسه جيدا" هكذا بدأ خالد علي المنسق العام لاتحاد جنوب إفريقيا لدول الشمال الإفريقي حديثه لـFilGoal.com.

ويعمل خالد علي ذو الأصول المصرية وحامل جنسيتها بالإضافة للجنوب إفريقية في اتحاد جنوب إفريقيا ومنسقا للمنتخبات العربية بشكل عام منذ 2006 وهو من يسهل مهمة الزمالك حاليا مع صن داونز وبمثابة همزة الوصل بين الفريقين.

ويحل الزمالك ضيفا يوم السبت المقبل على صن داونز لملاقاته في ذهاب نهائي دوري الأبطال قبل مواجهته إيابا في الثالث والعشرين من شهر أكتوبر الجاري.

وبدأ علي حديثه لـFilGoal.com قائلا:"أشجع الأهلي لكنني أتمنى انتصار الزمالك، وحتى رغم عملي في اتحاد جنوب إفريقيا فأنا منحاز للزمالك".

وواصل"بيتسو موسيماني مدرب صن داونز أبلغني بمعرفته الجيدة بالزمالك وأنه حفظ طريقة لعبه ويعرف نقاط ضعفه جيدا".

وأكمل"وقال لي أنه يخشى من أيمن حفني ومصطفى فتحي، أما محمود عبد الرازق "شيكابالا" فهو ليس نفس اللاعب الذي كان عليه في الماضي".

وأضاف خالد علي"موسيماني قال أيضا أنه لن يشعر بالراحة إذا ما فاز بهدف وحيد وأن الكرة الجيدة لن تأتي بالبطولات أو يذكرها التاريخ، فالتاريخ لن يذكر سوى الفائز باللقب فقط".

فيما حذر المنسق العام لاتحاد جنوب إفريقيا الزمالك من ثنائي صن دوانز خاما بيليات والكولومبي ليوناردو كاسترو قائلا:"هما لاعبان مميزان للغاية يجب أن يخشاهما الزمالك ويعمل على إيقافهما".

التعليقات