ألكاسير: أتليتكو خصم صعب.. وسيميوني يريد الفوز دائما
الأربعاء، 12 أكتوبر 2016 - 15:36
كتب : محمود مصطفى
باكو ألكاسير
قال باكو ألكاسير مهاجم برشلونة ومنتخب إسبانيا إن الفوز على أتليتكو مدريد أصعب من الفوز على ريال مدريد مشيدا بالمدير الفني لأتليتكو دييجو سيميوني.
وكان برشلونة قد تعادل مع أتليتكو في الدوري الإسباني بنتيجة 1-1 في المواجهة التي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الخامسة من البطولة.
وصرح ألكاسير لراديو "كوب" الإسباني قائلا "الفريقان يلعبان بشكل مختلف وأتليتكو مؤخرا صار يؤدي بشكل أفضل والفوز عليهم أصعب".
وأضاف "سميوني أثبت أنه خصم صعب يريد الفوز دائما".
وأتم "الكل يريد إحراز هدفه الأول وعندما تلعب في مكان جديد يكون من الصعب دائما التأقلم".
وانتقل ألكاسير لبرشلونة بعقد مدته خمسة مواسم مقابل 30 مليون يورو قادما من فالنسيا.
نرشح لكم
كأس العالم – من غيره؟ ميسي رجل مباراة الأرجنتين ضد النمسا
كأس العالم - ألابا: كنا أفضل من منتخب الأرجنتين لكن لديه ميسي
كأس العالم - ليساندرو: لا توجد كلمات لوصف ميسي.. ولا يمكن مقارنته
كأس العالم – ميسي: لم أفكر في أن أكون الهداف التاريخي لأننا نريد الفوز فقط
أنصفت التاريخ يا ليو
رايس: عدد المباريات في الجدول جنوني ومبالغ فيه
بعد هبوطه مع مايوركا.. ديميكليس مدربا لـ لايبزج











