شابي
(إفي): قال الإسباني شابي هيرنانديز لاعب السد القطري وسفير المونديال الذي سيحتضنه البلد العربي في 2022 إنه يفتقد اللعب في الدوري الإسباني والتنافسية التي يعنيها اللعب مع فريقه السابق برشلونة.
وقال اللاعب (36 عاما) "أفتقد التواجد في هذه البطولة ولعب مباراة حامية الوطيس مع برشلونة والسعي الدائم وراء الفوز والمنافسة مع باقي الزملاء".
وصرح شابي "الليجا تمنحك فرصة المنافسة والتواجد داخل هذه الأجواء الحماسية".
يشار إلى أن شابي لعب 17 موسما مع برشلونة فاز فيها بـ25 لقبا تنقسم إلى الدوري الإسباني (ثمان مرات) وكأس السوبر الإسباني (ست مرات) وكأس الملك (ثلاث مرات) ودوري الأبطال (أربع مرات) وكأس السوبر الأوروبي (مرتين) ومونديال الأندية (مرتين).
وأعلن شابي في 2014 اعتزاله للعب الدولي عقب 14 عاما مع المنتخب شارك خلالها في 133 مباراة.
وخلال مسيرته الدولية توج اللاعب بمونديال جنوب أفريقيا 2010 وكأس الأمم الأوروبية (2008 و2012).
نرشح لكم
كأس العالم - مونتيلا: لن أستقيل من تدريب تركيا
كأس العالم - ماكجين: اللاعبون محبطون بعد ثلاثية البرازيل
كأس العالم - مدرب اسكتلندا: الفريق الأفضل فاز.. وجودة البرازيل صنعت الفارق
رومانو: صراع بين إنتر وكومو للحصول على خدمات تشالوباه
تقرير: فولام يقترب من التعاقد مع أربيلوا لخلافة ماركو سيلفا
سبورت: كوندي يرفض الرحيل عن برشلونة وقرر البقاء
فابريزيو: جريمالدو يختار أتلتيكو.. وليفركوزن يوافق على العرض النهائي
تقرير: تشيلسي يراقب ظهير ليدز يونايتد لتعويض كوكوريا











