طه إسماعيل لـ في الجول: لجنة الكرة بالأهلي استشارية فقط
الخميس، 06 أكتوبر 2016 - 23:24
كتب : بسام أبوبكر
طه اسماعيل
يرى طه إسماعيل عضو لجنة الكرة بالأهلي أنه كان من الأفضل أن تتشكل اللجنة بل انطلاق الموسم الكروي الحالي.
وكان الأهلي قرر تشكيل لجنة للكرة برئاسة محمود طاهر رئيس النادي، مع وجود الثنائي طه إسماعيل وأنور سلامة أعضاء اللجنة. (طالع التفاصيل)
وقال طه إسماعيل لـFilGoal.com: "تشكيل اللجنة قبل بداية الموسم كان سيمنحها فرصة في مناقشة الصفقات الجديدة والأجهزة الفنية".
وأضاف "الأهلي بيتي لذلك قبلت المهمة دون تردد".
وتابع "اللجنة عملها في الأهلي استشاري فقط، مثلا إذا قرر الأهلي التعاقد مع لاعب في يناير سنعطي رأينا في الصفقة دون إجبار مجلس الإدارة على التعاقد مع اللاعب، وبعد ذلك يناقش المجلس أمر الصفقة مع الجهاز الفني".
وأتم تصريحاته "وجود محمود طاهر رئيس الأهلي في اللجنة حتى نوضح له رأينا بسهولة".
نرشح لكم
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري











