نقل سونج إلى المستشفى بعد تعرضه لأزمة صحية

الإثنين، 03 أكتوبر 2016 - 12:45

كتب : محمود مصطفى

سونج

تعرض قائد المنتخب الكاميروني السابق ريجوبرت سونج لأزمة صحية عنيفة نقل على إثرها إلى أحد مستشفيات العاصمة الكاميرونية ياوندي.

المدير الفني لمنتخب تشاد حاليا ومدافع ليفربول ووست هام سابقا يعاني وفقا لتقارير إعلامية من تمدد في الأوعية الدموية للمخ ونقل إلى غرف طوارئ المستشفى في حالة حرجة.

أعرب نادي ليفربول عبر حسابه الرسمي على تويتر عن تضامنه مع اللاعب وأسرته "قلوبنا مع مع ريجوبرت سونج وعائلته في هذا الوقت".

فيما قال صامويل إيتو الهداف التاريخي لأسود الكاميرون ومهاجم أنطاليا سبور التركي عبر حسابه على فيس بوك"أتمنى لك شفاء عاجل أخي الأكبر".

حصد سونج خلال مسيرته مع الكاميرون لقب كأس الامم الإفريقية مرتين عامي 2000 و2002 كما شارك في أربعة نسخ من كأس العالم أعوام 1994 و1998 و2002 و2010 مسجلا 137 مشاركة مع المنتخب الكاميروني حلال مسيرته كلاعب.

قلب الدفاع الصلب بدأ مسيرته كلاعب في فرنسا مع ميتز قبل أن يلعب لسالارينتينا الإيطالي وليفربول ووستهام في إنجلترا قبل أن يعود إلى فرنسا مع لنس منهيا مسيرته في تركيا مع جالاتا سراي ثم اخيرا طرابزون سبور، وهو أيضا عم متوسط ميدان أرسنال وبرشلونة السابق أليكس سونج.

التعليقات