إنييستا: افتقدنا شيئين كانا سبب الخسارة.. وسنتدارك الأمر قبل ملاقاة سيلتيك

الأحد، 11 سبتمبر 2016 - 10:30

كتب : وكالات

(إفي): أعرب لاعب وسط برشلونة وقائد الفريق، أندريس إنييستا، عن حزنه للخاسرة المفاجئة التي مني بها الفريق بنتيجة (1-2) أمام ألافيس، الصاعد حديثا، في عقر دارهم "الكامب نو" مساء السبت في ثالث جولات الليجا، مشددا في الوقت ذاته على أن لاعبي الفريق "افتقدوا للسرعة المطلوبة والدقة" من أجل تحقيق الفوز.

وقال إنييستا في تصريحات تليفزيونية عقب اللقاء مباشرة "عانينا كثيرا من أجل الوصول بفرص واضحة. لقد دافع الخصم بشكل مكثف وهو ما عقد الأمور علينا. لم نستطع العودة في النتيجة، وعلينا تصحيح الأخطاء التي وقعنا فيها اليوم".

وأضاف 'الرسام'، الذي عاد للظهور مع البلاوجرانا اليوم بعد إصابته في الركبة، "يمكن الخروج بالعديد من النقاط من هذه الهزيمة وأهمها أننا افتقدنا للسرعة المطلوبة والدقة في لحظات معينة من اللقاء، ولها لم تسر الأمور على نحو جيد. أهنئ لاعبي ألافيس على العمل الذي قدموه".

وأردف "نحلل كل مباراة بمفردها"، مجيبا على التساؤل الخاص بالمباراة المقبلة في دوري الأبطال أمام سلتيك الإسكتلندي يوم الثلاثاء المقبل. "نهزم سلتيك بنتيجة كبيرة؟ سنحاول تقديم أفضل ما لدينا، هي بطولة أخرى، ولكن علينا تصحيح الأخطاء والتحلي بالصبر".

وتعد هذه هي الخسارة الأولى التي يتكبدها الفريق الكتالوني على ملعبه "الكامب نو" أمام فريق صاعد حديثا من الدرجة الثانية، منذ موسم (2010-11) عندما سقط في الجولة الثانية أمام إيركوليس بثنائية نظيفة.

وبهذه النتيجة يتجرع البلاوجرانا مرارة الهزيمة الأولى هذا الموسم ليتوقف رصيده عند 6 نقاط يحتل بها المركز الرابع، وبفارق الأهداف فقط خلف لاس بالماس، وبفارق ثلاث نقاط خلف غريمه التقليدي ريال مدريد، صاحب الصدارة.

التعليقات
قد ينال إعجابك