اللجنة الأوليمبية الدولية: ترحيل الشهابي.. ومصر: عاد بشكل طبيعي
الإثنين، 15 أغسطس 2016 - 23:40
كتب : عمرو عبد المنعم
وذكر البيان التي نشرته وكالة رويترز وصحيفة "تليجراف" الإنجليزية أن مصر قررت ترحيل اللاعب وعدم استمراره في البرازيل بناء على مناقشة مع اللجنة الأولمبية الدولية.
وأضافت الصحيفة أن اللجنة وجهت توبيخا للاعب المصري نظرا لسلوكه التي وصفته بالسيء تجاه لاعب إسرئيل.
واعتبرت اللجنة الأولمبية الدولية أن فعل إسلام الشهابي يعد إقحاما للسياسة في الرياضة، وأدى لذلك إلى إطلاق الجماهير صافرات الإستهجان ضده خلال المباراة.
وخسر إسلام الشهابي أمام منافسه الإسرائيلي أور ساسون في دور الـ 32 من البطولة يوم الجمعة الماضي.
الرد المصري
من جانبه قال وليد فريد المسؤول في اتحاد الجودو مع البعثة المصرية الأوليمبية لموقع Ahram Online إن اللاعب عاد إلى مصر بشكل طبيعي.
وصرح وليد فريد "كل لاعبي الجودو وبعض أبطال مصر في اللعبات الأخرى عادوا إلى مصر يوم الأحد كما كان مقررا منذ بداية الأوليمبياد".
وتابع أنه حتى اللحظة لم يتم إرسال أي شيء للاعب من جانب اللجنة الدولية الأوليمبية. (اضغط هنا)..
وقال الشهابي في تصريحات سابقة "مصافحة اليدين للمنافس ليس من اللوائح المنصوص عليها في قواعد الجودو، هذا يحدث بين الأصدقاء وهو ليس صديقي".
نرشح لكم
تقرير فرنسي: مصطفى محمد يغيب عن بداية فترة إعداد نانت
الزمالك يعلن إنهاء قضيتي عمر فرج والجفالي لدى فيفا
الزمالك: اتحاد الكرة وافق على طلبنا بشأن شكوى زيزو
رئيس نادي الرياض: أي ناد يتمنى تريزيجيه.. والوقت ليس مناسبا للحديث عن مفاوضات
مصدر من اتحاد الكرة لـ في الجول: نرفض أي مظاهر تخص المثليين في مباراة مصر وإيران
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضين لـ بن رمضان.. وهذا هو القرار الأقرب
في الجول يكشف تفاصيل تواصل بوجلبان مع الأهلي وموقفه من منتخب تونس.. والخطة البديلة
كأس العالم - جولة تحطيم الأرقام بين ميسي ورونالدو.. ورقم تاريخي لـ مصر











