بالفيديو - بايرن بطلا للسوبر.. أنشيلوتي ينجح فيما فشل فيه جوارديولا

الأحد، 14 أغسطس 2016 - 22:38

كتب : وكالات

توج بايرن ميونيخ بكأس السوبر الألماني عندما انتصر على بروسيا دورتموند بهدفين دون مقابل يوم الأحد.

بطل الدوري والكأس الموسم الماضي لعب ضد وصيف الدوري على ملعبه سيجنال إدونا بارك.

وسجل أرتورو فيدال وتوماس مولر ثنائية بايرن في الدقيقتين 58 و79.

وعادل بايرن الرقم القياسي لدورتموند في الفوز بكأس السوبر عندما حقق لقبه الخامس.

ونجح كارلو أنشيلوتي المدير الفني الجديد لبايرن في التتويج باللقب الذي فشل بيب جوارديولا المدير الفني السابق في التتويج به.

جوارديولا خسر البطولة في المواسم الثلاثة التي قاد فيها بايرن.

تألق الحراس

رغم الأداء الجيد لأصحاب الأرض بقيادة المدرب توماس توخيل، إلا أن تألق الحارس مانويل نوير حال دون دخول مرمى الفريق البافاري أي هدف.

وتصدي نوير لفرصتين حقيقيتين للتهديف من جانب دورتموند في النصف ساعة الأولى من عمر اللقاء عبر المهاجم الكولومبي أدريان راموس.

وكاد التشيلي أرتورو فيدال أن يفاجيء المنافس بهدف عبر تسديدة قوية بيمناه أرضية بعيدة عن المنطقة لكنها تمر بجوار المرمى في الدقيقة 35.

بعدها بثلاث دقائق تصدى حارس دورتموند، رومان بوركي، لأخطر فرص الشوط برأسية من فيدال المنفرد بالمرمى، لترتد إليه الكرة مجددا لكن الأخير يسددها فوق المرمى بغرابة.

ومجددا يتألق الحارس بوركي ويتصدى لكرة أخرى خطيرة وصلت إلى البولندي روبرت ليفاندوفسكي داخل المنطقة، ليحرمه من التسجيل قبل نهاية الشوط بثلاث دقائق.

وفي الشوط الثاني ينجح أرتورو فيدال في تسجيل أول أهداف بايرن من هجمة مرتدة حيث تسلم الكرة من ليفاندوفسكي، ليسددها في الشباك على مرتين.

ويضيف توماس مولر هدف تعزيز النتيجة الثاني من صناعة ماتس هوميلز، المنضم حديثا للبافاري قادما من دورتموند، الذي استقبل ركنية ليهديها برأسه إلى المهاجم الألماني الدولي الذي حولها إلى داخل الشباك.

التعليقات