حوار في الجول - عبد الحفيظ يوضح سبب عقوبة أنطوي "التاريخية"

الخميس، 11 أغسطس 2016 - 15:35

كتب : أحمد الخولي

"لا يستطيع أحد أن يتخيل حجم الغرامة المالية التي وقعناها على جون أنطوي، فما قام به لا يُصدق".. سيد عبد الحفيظ لـFilGoal.com.

تمرد الغاني فغادر النادي قبل إعلان المدرب مارتن يول قائمة لقاء زيسكو يونايتد، فما كان من الجهاز الفني للأهلي إلا أن وقع عليه عقوبة "تاريخية".

ولم يسافر أنطوي مع الأهلي إلى السويس لمواجهة زيسكو رغم أنه ضمن قائمة الفريق!

يقول عبد الحفيظ:"لم يحدث من قبل أن فعل لاعب ما قام به أنطوي. كيف لمحترف أن يقوم بهذا؟ أكثر من فرد في الجهاز الفني اتصل به لكنه لم يجب على الجميع".

"ليس مبررا أن يقوم بهذا لأنه لا يشارك في المباريات، هذا قرار الجهاز الفني. أنطوي يتقاضى مستحقاته كاملة وبالدولار، لابد أن يلتزم بعمله".

"لا تتخيل حجم العقوبة التي وقعت عليه، فهي تاريخية لأن ما قام به لا يصدق. سندرس وضعه في النادي وإمكانية عقد جلسة معه عقب لقاء زيسكو".

انفلات

لاعب الأهلي السابق ذهب للحديث عما يثار في وسائل الإعلام عن وجود "انفلات" داخل الفريق، فقال مندهشا:"لا أتأخر أبدا عن اتخاذ إجراء صارم يستدعيه أي موقف. ليس مطلوبا مني أن أكشف كل ما يحدث. نحن محترفون، مثلما هناك لائحة للمكافآت هناك مثلها للعقوبات".

"لاعبو الأهلي يتقبلون العقوبات بمنتهي الاحترافية، الكل حضر التدريبات بشكل عادي".

الانتقادات

فماذا عن الانتقادات الشديدة التي يتعرض لها الجهاز الفني بعد خسارة كأس مصر وتعقد وضعية الفريق في دوري أبطال إفريقيا؟

يجيب سيد "أنا لا أؤمن بالانسياق خلف كل ما يقال في وسائل الإعلام ووسائل التواصل الاجتماعي. لابد أن نتعرض للانتقادات حين نخسر، هل هذا يجعلنا نتخذ قرارات عشوائية؟".

"الأمور تتغير في لحظة، لو فزنا على زيسكو ستتوقف هذه الانتقادات. لم نعتد في الأهلي على الانسياق وراء كل ما يقال، نحن نعمل في منظومة محترفة".

التعليقات