بالفيديو - جايتان يسجل في مرمى كروتوني بمباراته الأولى مع أتليتكو

الأحد، 07 أغسطس 2016 - 11:25

كتب : وكالات

(إفي): سجل الجناح الأرجنتيني نيكولاس جايتان هدفا في أول مشاركة له بقميص أتليتكو مدريد في المباراة الودية التي خاضها الفريق الإسباني اليوم السبت أمام كروتوني الإيطالي، الصاعد حديثا للأضواء، والتي انتهت بهدفين نظيفين على ملعب سان فيتو دي كوسينزا جنوبي إيطاليا.

ولعب أتليتكو، وصيف بطل دوري الأبطال الموسم الماضي، بطريقة 4-4-2 تحت قيادة الأرجنتيني دييجو سيميوني، الذي دفع بالصفقتين الجديدين، الكرواتي سيمي فرساليكو، كأساسي في مركز الظهير الأيمن، والشاب الكولومبي رافائيل بوريه، الذي رافق المخضرم فرناندو توريس في الهجوم.

وسيطر الروخيبلانكوس على اللقاء في معظم أوقاته، وكاد الغاني توماس بارتي أن يفتتح التسجيل (ق13) من تسديدة على بعد 25 مترا لكن كرته طارت فوق المرمى، قبل أن يهدر بوريه فرصة أخرى خلال نفس الشوط (ق39) بعدما راوغ لاعبين اثنين قبل أن يسدد كرة قوية لكنها مرت بجوار القائم.

ومع بداية الشوط الثاني، دفع "التشولو" بجايتان، ضمن ستة تغييرات أجراها، وهو الصفقة الجديدة أيضا للفريق المدريدي، الذي ضمه من بنفيكا البرتغالي مقابل 25 مليون يورو.

ونجح جايتان في التقدم بهدف أول للفريق الضيف (ق58) بعدما استقبل تمريرة ذكية من البلجيكي يانيك كاراسكو داخل المنطقة ليسددها بيسراه في المرمى، ليفتتح سجله التهديفي بقميص الروخيبلانكوس.

وكاد جايتان أن يصنع هدفا ثانيا للفريق (ق63) بعدما مرر كرة رائعة لخوانفران توريس الذي سددها نحو المرمى، لكنها تعاند الدخول.

وأضاف الجناح البرتغالي المنضم حديثا أيضا للفريق من باكوس فيريرا، ديوجو جوتا، الهدف الثاني (ق94) من تسديدة أيضا بيسراه داخل منطقة العمليات، مستغلا خطأ من دفاعات الفريق الإيطالي، الذي سيشارك بالدوري الإيطالي للمرة الأولى في تاريخه.

ويعد هذا ثالث انتصار لأتليتكو من أصل أربعة خاضها خلال فترة التحضيرات للموسم الجديد (فاز على نومانسيا الإسباني وتوتنام الإنجليزي وخسر أمام ملبورن فيكتوري الاسترالي.

ويستعد أتلتيكو لخوض كأس رامون دي كارانزا الودية يومي 12 و13 من الشهر الجاري بقادش، قبل دخوله غمار الليجا بمواجهة في الأسبوع الأول أمام ديبورتيفو ألافيس يوم 21 القادم.

التعليقات