دييجو كوستا: سأرد على كل ما قيل عني.. سأظهر قدراتي

الأربعاء، 05 مارس 2014 - 14:37

كتب : وكالات

مدريد، (إفي): أكد لاعب أتلتيكو مدريد دييجو كوستا أن لديه "رغبة" في الكشف عن قدراته اليوم خلال ظهوره الأول مع منتخب إسبانيا في مباراة إيطاليا الودية، "بسبب كل ما قيل" عنه بعد رفض الانضمام لمنتخب البرازيل وتفضيله ارتداء قميص (لاروخا).

وقال دييجو كوستا: "أن تكون في المنتخب أمر آخر. عالم آخر. تتملكني الرغبة في إظهار قدرتي رغم كل ما قيل وحدث طيلة أشهر. اتطلع بشدة لخوض هذا اللقاء"، وذلك في مقابلة معه نشرها موقع الاتحاد الإسباني لكرة القدم.

واعترف بأن "القلق كان ينتابه بعض الشيء" إزاء لحظاته الأولى كلاعب دولي إسباني، وإزاء طريقة استقبال زملاءه من اللاعبين لهذا الأمر أيضا، معربا عن شكره لهم على إشعاره بالاندماج من جانبهم.

وأوضح "كان هناك بعض القلق حول كيفية سير الأمر لكن الناس أدهشوني حقيقة، يعاملونني هنا بشكل جيد للغاية، لا أرى أي اختلاف في المعاملة بالنسبة لأحد. أرى مجموعة متحدة بقوة".

وحول مباراة اليوم الودية أبرز "اللعب أمام إيطاليا بمثابة حافز إضافي. سأحاول أن أكون كما أنا، واللعب بالهدوء والروح المعتادين".

جدير بالذكر أن دييجو كوستا (25 عاما) برازيلي المولد وهو يلعب في مركز المهاجم في أتلتيكو مدريد الإسباني، وقد فضل اللعب باسم إسبانيا على المستوى الدولي بدلا من البرازيل، الأمر الذي أثار انتقادات عدة.

التعليقات