بايج تتمنى كل السعادة لحبيبها ألبرتو ديل ريو لهذه الأسباب

الخميس، 28 يوليه 2016 - 10:56

كتب : وكالات

بايج وألبرتو ديل ريو

تغزلت نجمة المصارعة الحرة البريطانية بايج في حبيبها نجم المصارعة المكسيكي ألبرتو ديل ريو، والتي نشات علاقتهما الرومانسية قبل أشهر.

وكتبت بايج اعترافا عبر Twitter، مرفق بصورة لها مع ديل ريو، جاء فيه: "شعرت في الأيام القليلة الماضية بأنني الأسعد، كما شعرت بتحسن في حالتي الصحية، كذلك بالرضا وبالثقة في نفسي. وتم تحفيزي للذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية من جديد، لأنني أود أن أبذل مجهودا مضاعفا من أجل تحقيق أحلامي وأهدافي المستقبلية، وكل ذلك بفضل ذلك الرجل، فلولاه الذي انتشلني وطمأنني بأن كل الأمور بخير ما كنت أعرف كيف سيكون حالي الآن".

وتابعت بايج عن ألبرتو دي ريو: "هو يستحق كل السعادة التي في العالم، فهو صديقي وحبيبي ودائما سأحتاجك في حياتي. شكرا لكل شيء فعلته من أجلي".

وفي ختام اعترافها، أكدت بايج ضاحكة بأنها ستعيد نشر كل صور ألبرتو ديل ريو عبر حسابها على Instagram، فور أن يتم تصليح التطبيق الخاص به على الهواتف المحمولة، والذي وصفته بـ "الغبي".

وكانت بعض التقارير تكهنت أخيرا بأن بايج أنهت علاقتها بألبرتو ديل ريو، بسبب اختفاء كل صوره من على حسابها على Instagram، ولكن رد بايج الأخير ينفي تلك المزاعم تماما.

التعليقات